الثقافة والفن

والدة حلا الترك تثير الجدل بإطلالة جريئة!

نشرت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بتمرينها الصباحي.

حيث ظهرت منى السابر بالفيديو وهي تمارس تمارين الشد بملابس رياضية ضيقة جدا، ما عرّضها لموجة من الانتقادات، إذ اعتبر كثير من المتابعين أن هذا المظهر جريء ولا يناسبها.

على الجانب الآخر أعلنت منى السابر مؤخرًا عن إجراء جديد من المحكمة البحرينية المختصة من شأنه أن ينهي علاقتها بابنتها ويحميها من السجن.

وقالت منى السابر عبر حسابها على “انستجرام”: تمت الموافقة على طلب دفاع منى السابر أن يستبدل بعقوبة سنة سجن نافذة دفعالمبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ اليوم، اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب”.

منى السابر خلال بث مباشر مع المستشارة القانونية ربا الخالد أعربت عن تقديرها لدعم مشتركيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوفهم بجوارها، واكدت أنها ستكون عند حسن ظن الجميع وستعود أقوى من قبل، كما انها تطلب من الجميع أن يدعموها في محنتها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى