هيا الشعيبي بعدما تحدثت عن زوجها: أخاف من الحسد

حلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على برنامج سراي وكان معظم حديثها عن زوجها هاني الطباخ.

وأوضحت هيا أن زوجها تلقى اللقاح المضاد لوباء كورونا الامر الذي ادى الى شعورها بالقلق، كما وقالت أنها تطمئن عليه من خلال الاتصال بابنتها فاطمة.

وكشفت أن هاني يخاف عليها ويهتم بها بصورة كبيرة، وخلال الازمة الماضية التي تعرضت لها كان هاني ينام بالسيارة من شدة خوفه عليها.

ومازحت مقدمين البرنامج بالقول انها لا تريد الحديث كثيرًا عن مميزات زوجها حتى لا تتعرض للحسد وينتهي امرهم بالانفصال، كما وتحدثت ايضا على علاقة ابنها فهد من زوجها السابق بزوجها الحالي، واكدت أنه يعتبره والده قائلة: “الأب هو الذي ربى وليس اللي خلف”

وتمنت الفنانة لو أنها تزوجت من هاني من بداية الامر ولم ترتبط بأحد غيره من قبل.

ردت هيا على سؤال “حظها يكسر الصخر”، قائلة: “الحظ من عند الله سبحانه وتعالى.. ما في أحد ينقطع من شي ترا.. انا لما قلت ما عندي عمل هالسنة.. الحمدلله حطيتوا عملي وقلتوا هيا الشعيبي وعباس النوري في .. ما في أحد ينقطع.. أنا اعتبر فنانة عربية خليجية.. ما اصور في مكان واحد.. أنا أصور في الخليج في بيروت في الأردن في مصر الحمدلله”.

تزوجت الكويتية هيا من هاني الطباخ عام 2010 وأنجبت فاطمة في عام 2013، ثم أنجبت ابنها جمال في عام 2015، وانجبت سكينة في عام 2017.

شارك هاني في عدد من المسرحيات من بينهم البيت بيتك، مثلث برمودا، تحت الصفر، كما وشارك في عدد من المسلسلات من بينهم “جبل المودة”، “الفلتة” واخر عمل فني له كان مسلسل العافور في عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى