تكنولوجيا

مواصفاف وأسعار سلسلة هواتف Galaxy S22

قامت المواقع العالمية المهتمة بالتكنولوجيا بتسريب أسعار هواتف Galaxy S22 القادمة، والتي كشفت أيضًا عن خطط Samsung لشحن أكثر من 14 مليون وحدة من سلسلة Galaxy S22.

تخطط الشركة الكورية أيضًا لشحن أكثر من 8 ملايين وحدة من Galaxy S22 Plus، بالإضافة إلى 11 مليون وحدة إضافية من النسخة الراقية من السلسلة ، Galaxy S22 Ultra.

تحاول سامسونج تمييز نسختها الرئيسية في السوق من خلال جعلها الأكثر شهرة والتي من المتوقع إطلاقها إلى جانب سلسلة هواتف Galaxy S22 الأخرى بين يناير وفبراير 2022.

سعر سلسلة Galaxy S22

وكشفت التسريبات أن نقطة السعر لسلسلة هواتف Galaxy S22 ستبدأ في الأسواق من 800 دولار قبل إطلاقها في الولايات المتحدة، وهو سعر قريب من الشركة التي أطلقت السلسلة، وقد ضربت هواتف Galaxy S21 السوق الأوروبية، والتي بدأ من 850 دولارًا.

بينما كشفت تسريبات أخرى عن السعر الذي ستطلق به سامسونج هاتفها المرتقب Galaxy S21 FE، والذي يمكن أن يتوفر بسعر 650 دولارًا في الأسواق العالمية.

كشفت نفس التسريبات عن بعض ميزات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذي ستدعمه الشركة بقلم S Pen الذي دعمته في الهاتف السابق والذي يدعم تعليمات سامسونج بإسقاط سلسلة هواتف “Note”، و غيرت الشركة تصميم الكاميرا وهيكل الهاتف ليختلف عن إصدار العام الماضي.

أما بالنسبة لأسماء الهواتف من هواتف سامسونج، فقد أكدت التسريبات أنها ستأتي بتصميمات مختلفة نوعًا ما عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S21 السابقة، ولكن سيتم تغيير اسم الإصدار الثاني ليصبح Pro بدلاً من بلس فيما ستبقى على النسخة الأولى والأقوى من السلسلة بنفس الأسماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى