الثقافة والفن

السعودية هند القحطاني تتناول الحلوى أثناء وقت الصيام

قامت مشهورة سناب شات والفاشينيستا السعودية هند القحطاني بمفاجأة متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن تناولها قطعة حلوى لحظة إعلانها عن أحد المنتجات وهي صائمة.

وأشارت هند القحطاني في مقطع فيديو إلى أنها كانت تقدم إعلانا وكان من ضمنه علاج للشعر على هيئة حبوب الحلوى وقامت بفتح العلبة وتناولت حبة واحدة منه.

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو متداول أنها نسيت صيامها ولم تنتبه للأمر إلا مؤخرا وبدأت تضحك.

وتابعت: “ياجماعة أقسم بالله إني نسيت إني صايمة.. يمين بالله أنه 100% انمسح من عقلي إني صايمة من كثرة انفعالي مع الإعلان”.

وأثار الفيديو المقطع المتابعين وعلقت مغردة قائلة: “: “الحين تسوي قصة ورواية على إنها كلت وهي ناسيه إنها صايمة وصورت سناب وبعد ما شافت الفيديو تأكدت أنها ناسيه أنها صايمة والناس ذكروها”.

وأضاف مغرد: “الله أعلم في عباده لكن المجاهرة مو زينة ما اقصدها هي بس كشكل عام كل هالمشاهير المسلمين في وطننا العربي الله يهديهم ويستر عليهم وعلينا يا رب”. وتابع آخر: “يا أخي أحسها على نيتها الله يهديها يا رب والله أني أحبها”.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى