المنوعات

شاهد: هند القحطاني تتحدث عن سبب وفاة والدها

كشفت مشهورة السناب شات هند القحطاني التي تقيم في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية عن سبب وفاة والدها لأول مرة.

وقالت السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو عبر سناب شات : ” بالنسبة لأبوي الله يرحمه ترا مات وهو كبير، مات وهو عمره 87 سنة سبب وفاته سرطان في البروستات مو أنا السبب، له أكثر من 15 سنة في علامات تظهر عليه تدل على أنه كان يحتاج علاج، بس لأن المعاناة هذه كانت من هذيك المنطقة الحساسة ما كان يبغى أحد يكشف عن عورته لعدة أسباب تعرفون كبار العمر وهو كمان ملتزم وإنسان ما يبغى أحد يشوف عورته”.

وأضافت: ” وتطور الوضع جاله سلس في البول وبعدين صار يطلع مع البول دم وتطورت الحالة وبعد أكثر من 15 سنة لما راح قالوا فيه سرطان في البروستات لأن صارت الحالة متقدمة وحرجة وخلاص ما عاد ينفع”.

وكانت قد نشرت هند القحطاني مقطع فيديو بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تتحدث فيه عن شوقها إلى والدتها مشيرة إلى أنها ورثت منها كافة ملامحها.

وظهرت هند القحطاني تبكي لأن والدتها ليست بجانبها في يوم عيد الأم، قائلة: “ما أخفيكم، تذكرت أمي، اشتقت لها”.

ووجهت هند القحطاني رسالة إلى والدتها عبر الفيديو طالبتها فيها بأن تأتي إليها لأنها تعلم أنها لا تستطيع العودة إلى السعودية خوفاً من المشاكل التي يمكن أن تحدث من أسرتها كما وضحت من قبل.

وقالت هند القحطاني مخاطبة والدتها: “أمي تعالي، اشتقت لك، أنتي عارفة إني ما أقدر أجيك، تعالي أبغى أحضنك”.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى