جمال المرأة

هل يُغني كريم الاساس عن واقي الشمس؟

هل يُغني كريم الاساس عن واقي الشمس؟ هذا السؤال يطرحه عدد كبير من الفتيات، وسنجيب عليه بشكل مفصل في السطور القليلة القادمة  ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

من الجدير بالذكر ان أشعة الشمس تلحق أضراراً فادحة بالبشرة على المدى البعيد، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغات والبقع الداكنة، عزيزتي الفتاة اذا كنتي من النساء اللواتي يضعن المكياج يوميا، يجب أن تدركي أن كريم الأساس لا يحمي بشرتك بشكل كامل من اشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية.

 

اذ أن عامل الحماية من الشمس في كريم الأساس غير فعال بصورة كافية، كما انه ليس بفعالية واقي الشمس، يجب الحرص على وضع طبقة رقيقة من واقي الشمس على البشرة والعنق، قبل وضع كريم الأساس، وذلك لحماية بشرتك بشكل كامل من خطر الأشعة فوق البنفسجية.

نصيحة: بالرغم من أن مستحضرات المكياج تحتوي على نسبة من واقي الشمس، تأكدي من انكِ بحاجة لاستخدام كمية اضافية من واقي الشمس وخاصة اذا كنتي تتعرضين لأشعة الشمس بشكل مستمر، وأخيرا يمكننا القول انه لا يمكن لكريم الاساس ان يحل محل واقي الشمس.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى