هل يعود حسن شاكوش للغناء مجددا ؟.. نقابة المهن تجيب !

كشف المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في مصر، علاء عامر، عن مصير مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد قرار منعه من الغناء في مصر إثر مشاجرته مع الفنان الشعبي رضا البحراوي، مشيرا إلى أنه “لن يعود للغناء ثانية”.

وقال علاء عامر في تصريحات تلفزيونية ردا على سؤال حول مصير حسن شاكوش: “انسوا قصته، لن يعود ثانية”، مشيرا إلى أن “مشكلته تتلخّص في إهانته شعبة الإيقاع مع ترديد ألفاظ نابية وعدم شعور بالمسؤولية وقدسية واحترام المسرح”.

وأضاف أن “المطرب على المسرح يجب أن يكون كالإمام على المنبر.. والنقابة تعمل بكل قوتها في مطاردة مؤدي المهرجانات”، مؤكدا وجود توجها لاختيار الأفضل من تلك الأصوات بما يخدم المجال الفني والذوق العام.

2021-10-234727468_990047381537895_3318554514217410439_n

وكان قد نفى علا عامر ما الانباء المتداولة حول تقديم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، استقالته من منصبه، حيث وصفها بأنها “إشاعات مغرضة”، ولكنه “أحيانا يصاب بالإحباط مما يحدث حوله”.

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، كانت قد أصدرت في الخامس من سبتمبر/ أيلول الفائت، قرارا بإلغاء تصريح الغناء للفنان الشعبي حسن شاكوش إلى أجل غير مسمى، عقب مشاجرته مع النجم الشعبي رضا البحراوي، في الساحل الشمالي.

وبالرغم من القرار الرسمي بمنعه من الغناء إلا أن حسن شاكوش أحيا بعد ذلك، حفلا غنائيا في تونس، ونشر مقطع فيديو، عبر “إنستغرام”، ظهر من خلاله على المسرح وهو يُغني أغنية “حبيبتي”، وعلّق قائلا: “الحمدلله تمت حفلة تونس على خير… شكرا شعب تونس الجميل”.

أختيار المحررين/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى