الثقافة والفن

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية؟

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية، هذه المجموعة هي واحدة من أشهر المجموعات في العالم بأسره، الجدير بالذكر أن هناك العديد من الفرق الكورية التي برزت في الرقص والغناء ومن أشهر هذه الفرق فرقة بلاك بينك والتي تتكون من العديد من الفتيات اللواتي حققن شهرة كبيرة. نظرًا لوجود العديد من المجموعات في العالم التي تدعم المثلية الجنسية، يتطلع الكثير من الناس لمعرفة ما إذا كانت هذه المجموعة تدعم الشذوذ الجنسي، لذلك ستتحدث هذه المقالة هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

من هي ويكيبيديا مجموعة بلاك بينك

Blackpink هي فرقة فتيات كورية جنوبية برزت في 8 أغسطس 2016 بإصدار ألبومها الأول Square One وهي معروفة بتعرضها لموسيقى البوب ​​الكورية. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وأصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في العالم، الأعضاء الأربعة الرئيسيون هم المغنية جيسو وجيني وليزا وروزي.

 

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

لا يُعترف بأن فرقى بلاك بينك تدعم المثلية الجنسية، خاصة أنه لا يوجد مصدر رسمي يؤكد حقيقة أنهم يؤيدون المثلية الجنسية، لكن من الممكن أن بلاك بينك يدعمون المثلية، لكنهم يفضلون عدم إنكارها ويخشون إعلان خسارتهم. هذه المجموعة هي الأكثر شهرة وشعبية في العالم، ودعمها لمثل هذه الظاهرة يمكن أن يفقد نسبة كبيرة من جمهورها.

هل تدعم Rosé LGBTQ Blackpink؟

لم تعلن روزي علنًا عن دعمها للمثلية الجنسية. وعندما سألتها الصحافة عن هذا، اختارت أن تبقى صامتة وتبتسم دون تعليق، لأنها لم تذكر أنها تؤيد أو تعارض المثلية الجنسية. وينطبق الشيء نفسه على أعضاء Blackpink الذين لم يتصلوا بها سابقًا لمناقشة المثلية الجنسية والذين لم يعلنوا رسميًا عن تأييدهم.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى