هل سيجدد ميسي عقده ما برشلونة

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشكوكا في أمره حتى هذه اللحظة، فيما ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن تطور جديد سيحسم مصير نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الارجنتيني ميسي مع النادي الكتالوني خلال هذا الشهر، لذا بات قرار استمراره مع الفريق من عدمه قاب قوسين أو أدنى.

يعرف نادي برشلونة أن مشروعهم بشكل كامل تحت قيادة الرئيس جوان لابورتا الذي يؤكد في الوقت الحالي أن كل شيء يتجه نحو تجديد عقد ميسي مع البرسا.

وقال لابورتا: “وضع ميسي يسير على ما يرام، لكن الأمر لم ينته بعد”.

وحسب برنامج “كواترو” الإسباني، فإن لابورتا، سوق يقدم العرض الرسمي للاعب ميسي حول التجديد خلال الأسبوعين أو ثلاثة مقبلين.

وأشار إلى أن النجم ميسي سيقول “نعم” للعرض الرسمي، لكنه ينتظر حصوله على الصيغة النهائية لعقد تجديد عمله، ليرى إن كان بحاجة إلى تغيير بنود فيه أم لا.

وقال البرنامج الإسباني أنه حسب المتغيرات التي يمر بها في الوقت الحالي، فإن ميسي سيعلن تجديده رسميا في منتصف بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف.

وزعم برنامج “ألشيرينغيتو” الإسباني الشهير أن لابورتا وعد اللاعب ميسي بعقد يمتد لمدة 10 سنوات منها اللعب لمدة لمدة موسمين فقط مع البارسا على أن يتم الانتقال فيما بعد إلى فريق غير أوروبي.

المصدر: “وكالات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى