الثقافة والفن

هل خبر وفاة الفنان عادل إمام حقيقة أم إشاعة؟

كشف الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، حقيقة ما تردد قوله عن وفاة الفنان عادل إمام، مؤكدا أنها “شائعة بلا صحة ولا أساس”.

وقال مكرم في تصريحات صحفية إن الحساب المزيف على موقع فيسبوك هو الذي بدأ هذه الإشاعة، وأنه تم نقلها من قبل العديد من رواد مواقع التواصل، دون التحقق من صحة المعلومات التي تم تداولها.

وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية يدعو الجميع إلى عدم الانغماس في الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والحذر من هذه الشائعات ومن ينقلها, وكان المنتج عصام إمام شقيق “الزعيم”، قد كشف في وقت سابق تفاصيل حالة شقيقه الصحية، بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا وعمله المرتقب.

وقال للتلفزيون المصري “التاسعة”، إن الفنان عادل إمام لم يُصاب بفيروس كورونا.

وأضاف أيضاً أن الفنان عادل إمام بدأ في دراسة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية “بدأ يقرأ شوية حاجات، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل”.

وبين أيضاُ: “نطمئن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية.. أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها”.

وأضاف، “الزعيم لم يقع اختياره بعد على العمل الجديد، ولكن هناك أكثر من موضوع يقرأه، والعودة القادمة هي عمل درامي”.

بينما كان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم “زهايمر”، الذي تم عرضه في عام 2010، كما وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج الفنان عمرو عرفة.

وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام، مسلسل “فلانتينو”، الذي طرح في السباق الرمضاني في العام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين والفنانات منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى