مسافرون

هل خانت جورجينا رودريجز رونالدو ؟ .. إليك التفاصيل الكاملة !

علقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز ، على صورة نشرها نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وضعت فيها قلوبين ورمز النار، فتحت النار على متابعيها ومحبي كريستيانو، واتهمها بخيانة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعادت جورجينا وبررت فعلتها في تعليق آخر قائلة: “نحن مجرد أصدقاء، فقط”، لم يقصد عشاق كريستيانو وجود علاقة بكلمة “خيانة”، لكنهم كانوا يشيرون إلى المنافسة الشرسة بين “دون” و “برغوث” على لقب أفضل لاعب في العالم ، حيث فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب. العالم 5 مرات مقابل 6 لميسي ، وتجاوز كلا اللاعبين مرارًا وتكرارًا علامة 50 هدفًا في موسم واحد، وسجل كل منهما أكثر من 700 هدف في مسيرتهما مع النادي والمنتخب الوطني، بالإضافة إلى حقيقة أن تحولت المنافسة إلى أنصارهم، بحيث أصبح كل منهم لوبيًا يدافع عن أحدهم ويهاجم الآخر ويقلل من شأنه.

وكان الثنائي جورجينا ورونالدو قد أعلنا أنهما ينتظران توأما بعد إنجاب أربعة أطفال ليرتفع عدد الأطفال إلى 6، ونشرت جورجينا صورة لهما برفقة كريستيانو بيده صورة السونار الخاصة بالحمل، وصورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربعة، وهي تحمل علامة النصر، تعبيراً عن توقع التوائم، وعلقت على الصور قائلة “سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأمين جديدين، قلبنا مليء بالحب”.

بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الأخيرة وخسارة البرتغال في تصفيات كأس العالم المباشرة واستخدام المباريات الفاصلة، نشر لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو صورة لنفسه مع صديقته جورجينا رودريغيز أثناء مغادرتهم البرتغال إلى إنجلترا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. .

وعلق قائلا “بغض النظر عن المسافة التي نسافر إليها في العالم، أشعر دائمًا أنا وعائلتي في البرتغال بأنني في المنزل. المناخ الرائع والطعام الرائع ومودة الشعب البرتغالي، يسعدني دائمًا العودة إلى بلدي. حان الوقت للعودة إلى مانشستر والتركيز بشكل كامل على أهدافنا، لكننا سنعود قريبًا. أراك الآن ، البرتغال”.

ولدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، في 27 يناير 1994، وبعد تخرجها انتقلت إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وعاشت حياة هادئة.

وفي عام 2016، عثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر “جوتشي”، وهناك التقت نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو، ثم تغير كل شيء.

جذب الزوجان الانتباه من خلال نزهاتهما المنتظمة، وفي غضون أشهر، تحولت العلاقة من مجرد اهتمام إلى علاقة بين لاعب كرة القدم والنموذج الشاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى