اهتماماتكحياتك

هل تواعد صديقك السابق؟ إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار

هل تواعد صديقك السابق؟ إذا علمتنا Gossip Girl أي شيء، فهو أن مواعدة صديقك السابق السابق سيكون دائمًا أمرًا معقدًا، ومع ذلك بقدر ما نتمنى، ليس لدينا خيار من نقع فيه أليس كذلك؟ كما يقول المثل الشعبي القلب يريد ما يريد! إذن كيف بالضبط يمكن للمرء أن يتنقل خلال هذا الموقف الصعب؟ هل يجب أن تكذب وتتسلل؟ هل يجب أن تكون صريحًا حيال ذلك؟ حسنًا، قررنا سرد بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت تواعد صديقك السابق!

كن منفتحًا وصادقًا حيال ذلك

قد يبدو الكذب على صديقك المقرب بشأن رؤية شريكه السابق لتجنب المواجهة أمرًا مغريًا، لكنه سيخلق مشاكل لك في المستقبل، لذا لا ينبغي أن يكون التسلل خيارًا إذا كنت تحب صديقك المفضل وتحترمه.

قد يتأذى صديقك المفضل في البداية، لكن أفضل شيء هو أن تكون صادقًا مع صديقك منذ البداية، فسيكون ذلك من الحكمة قبول أن الأمر لن يكون مريحًا أبدًا لأي منكما، لكن الإنفتاح عليه سيكون الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

لا تتكلم المهملات

طلب النصيحة من شريكك إذا كنت تتشاجر مع صديقك شيء، لكن الحديث عن القمامة شيء آخر، خاصة إذا انتهت علاقتهم بملاحظة مريرة وأنت متأكد من أنك ستجد أذنًا متعاطفة.

لا تفرط في التفكير كثيرا

من أجل حب الله من فضلك لا تتصرف كصديقة غيورة وحاول أن تفصل بين صديقك وصديقك المقرب لمجرد أنك تخشى أنه لا يزال لديهم مشاعر تجاه بعضهم البعض، كن مؤمنًا بعلاقاتك وثق في كل من صديقك وصديقك.

لا تحدق في علاقتهم

قد يكون من المغري أن تسأل صديقك عن الخطأ الذي حدث بينهما حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء، ولكن من فضلك تجنب القيام بذلك.

في الواقع من فضلك لا تسأل شريكك عن التفاصيل أيضًا، مهما كانت العلاقه بينكما؛ لذلك سيكون من الحكمة ألا تحفر في علاقتهم وتركز على علاقتك بدلاً من ذلك.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى