هل الخصر يثير الرجل ؟

هل الخصر يثير الرجل؟ في عصر النحافة، غالبًا ما تخاف المرأة الممتلئة الجسم من عدم المطابقة لمواصفات الجمال وعدم رغبة الجنس الآخر لكن هناك أخبار ستسعد قلوب النساء الممتلئات، وهي أن الرجال حسب الدراسات والإحصائيات يفضلون النساء اللواتي لديهن منحنيات مثيرة وأجساد ممتلئة، وخير دليل على ذلك نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي كانت أردافها البارزة وانحناءات جسدها السبب الرئيسي لشهرتها، إذا كنت ممتلئ الجسم، فإليك النقاط الرئيسية التي تجعل الرجال غير قادرين على مقاومتك.

الأرداف المستديرة

إن الالتواء بزاوية 45 درجة من العمود الفقري هو الأكثر جاذبية. لا ينجذب الرجال إلى حجم الأرداف بقدر ما ينجذبون إلى  الى نفورها و التوائها أسفل الظهر، لأن هذا في رأيهم يعطي المرأة شكلاً جميلاً.

الصدر العارم

حجم الثديين الكبيرين يجذب الرجل لا شعوريًا ويشكل النقطة البارزة التي تلفت انتباهه في المرأة بشرط أن يكون الحجم متناسقًا مع باقي الجسم.

حوض واسع

لطالما ارتبط مفهوم الخصوبة بامرأة ممتلئة الجسم وحوض عريض. تم إثبات ذلك علميًا لأن الحوض الكبير يترك مساحة أكبر للجنين. لا يزال هذا المفهوم متجذرًا بعمق في أذهان الرجال ويثير رغبتهم.

شكل الساعة الرملية

الخصر النحيف إلى جانب الصدر الكامل والوركين العريضين يجسد الصورة الظلية الأنثوية المثالية للرجل. كان هذا الشكل المثير شائعًا لدى نجوم هوليوود في العصر الذهبي، حيث يؤكد الخصر النحيف بشكل أفضل على امتلاء الثديين وفي نفس الوقت يعبر عن الرقة والإثارة.

لا تظهر عظام

يكره الرجال عمومًا الأجسام النحيلة التي تبرز فيها العظام من خلف منطقة الجلد وتحول السيدة إلى هيكل عظمي، بينما يكون الجسم الممتلئ أكثر إثارة عند النظر إليه واللمس والعناق.

الفخذين ممتلئتين

الشيء الذي تخافه معظم النساء هو في الواقع مصدر إثارة للرجل الذي يفضل مظهر الفخذين الممتلئين على الساقين الرفيعة واللزجة.

بطن مسطح

البطن المسطحة هو حلم كل امرأة وتقوم ببعض التمارين الشاقة من أجل تقليص عضلات البطن وقطعها، ولكن في الحقيقة، نادرًا ما يهتم الرجل بهذا الأمر ولا يزعجه أبداً البطن المكور قليلا شرط ألا يكون مترهلًا متدليا لكنه قد يكون مثيرًا بالنسبة له.

صفات الحب

الخاصرتان الممتلئتان مليئة بالوساوس التي تسعى المرأة للهروب منها وتسعى إلى تمويهها بأي طريقة ممكنة لكن هذا الجانب معروف بالفرنسية من خلال سمات الحب، أي أنه يسمح للرجل بحمل المرأة وإحضارها إليه للتعبير عن حبه لها. ومن ثم فهي ضرورية في أي علاقة عاطفية وتزيد من رغبة الرجل وميله للتعبير عن ارتباطه بالمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى