أخبار الخليج

الفنانة هدى حسين تتألق في ” من شارع الهرم إلى “

انتشر فيديو يظهر من خلاله بعض الكواليس الطريفة الخاصة بتصوير مسلسل “من شارع الهرم إلى” على موقع انستجرام.

 

حيث ظهرت النجمة هدى حسين في الكواليس خلال تصوير مشاهدها في العمل حيث تم عرض بععض اللقطات الطريفة خلال التصوير وما قابل ذلك من جو من المرح والضحك من هدى وفريق العمل.

 

بينما لاقى الفيديو تفاعل الجمهور بشكل واسع، مشيدين بالجو الجميل والمميز الذي تم عرضه في الفيديو.

 

يذكر أن مسلسل ” من شارع الهرم إلى” تم عرضه في رمضان 2022 وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وتصدر نسب المتابعة والمشاهدة في العديد من الدول العربية.

 

وضم العمل نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين .

 

من هي هدى حسين:

هدى حسين علي الراضي، وُلدت في 20 أغسطس عام 1965. هى من أصل عراقي ولكنها نشأت وتربت في الكويت. تُوفي والدها وهى في سن العاشرة.

 

ومنذ صغرها بدأ حبها وشغفها بالفن يظهر خاصةً وأنها من عائلة فنية، فشقيقتها الكبرى سعاد كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

تعمل ممثلة ومذيعة في إذاعة الكويت. وأختها نجاة كانت كاتبة ومخرجة. فشاركت في برامج ومسرحيات وأغاني الأطفال منذ عمر الرابعة.

اشتهرت بعد ذلك الفنانة هدى حسين بالعديد من المسلسلات الخليجية وبالتمثيل مع العديد من الممثلين من دول الخليج ، ومن أبرز أعمالها الدرامية كانت: “صمت السنين”, “بيت العائلة” ,”فضة قلبها أبيض”, “الورثة”, “سارة”,”الرهينة” ,”أميمة في دار الأيتام “,”الملكة “,”الحب لا يكفي أحيانا” ,”حلفت عمري”.

 

تنتمي الفنانة هدى حسين إلى عائلة فنية حيث معظم أخواتها شاركوا في الإنتاج والتمثيل وكذلك أخيها الشاب عبد الكريم حسين كان كاتباً مسرحياً، تزوجت الفنانة هدى حسين من الممثل الكويتي “عبدالعزيز القطان” ولكن هي منفصلة حالياً.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى