رياضة

مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال يلا شوت بلس 16/10 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ملعب جينرال سيني كونتش مباراة قوية بين الأهلي وجيندارميري ناشونال، في ذهاب نهائي 32 من دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم السبت 16 أكتوبر.

نجح النادي الأهلي بالفعل في إحراز اللقب في التكرار الأخير، وهو ما سيدفع المارد الأحمر في ذلك المركز للفوز، بهدف الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

الأهلي بعد إخفاقه في الفوز بالدوري الحالي الموسم الماضي، يعمل على رسم ابتسامة على وجوه جماهير بطل الدوري المصري، يستعد بشكل جيد لهذه المباراة بتركيز قوي ومعنويات عالية ، ومن خلال حل المشكلات بسرعة.

من ناحية أخرى، يدرك المنتخب النيجيري صعوبة المواجهة ضد خصم يعرف هذه البطولة جيدًا، لكنه سيسعى لمفاجأة العبقرية الحمراء والضغط عليها وإحراجها بالقتال الشرس في المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال:

تصدر صافرة لقاء الأهلي وجيندارميري ناشونال في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر، الموافق 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بث اللقاء حصرياً على قنوات تايم سبورتس.

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جيندارميري، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة الأهلي وجيندارميري، كورة اكسترا، مباراة الأهلي ضد جيندارميري اليوم، مباراة الأهلي وجيندارميري مباشرة، مباراة الأهلي وجيندارميري، يلا شوت، مباراة الأهلي أمام جيندارميري اليوم، مباراة الأهلي وجيندارميري مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة الأهلي أمام جيندارميري، كورة توداي.

قد يهمك أيضاً :

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى