الفنانة هبة الدري تظهر إصابات وجهها بعد خضوعها لجلسة ديرمابن

أجابت النجمة المقيمة في الكويت هبة الدري، على أسئلة جمهورها حول سبب اختفائها المفاجئ من مواقع السوشل ميديا، خصوصاً أنها دائما تشارك تفاصيل حياتها اليومية.

وصرحت هبة، في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، إن سر غيابها هو أنها أصيبت بجروح في وجهها، خاصة تحت عينيها، يذكر إلى أنها كانت مخفية لهذا السبب، حيث قالت: كانت تعاني من مشاكل جلدية.

وقامت هبة بالتوضيح أن لها خطة علاجية، بعضها يمكث 3 أيام، تستعمل خلالها علاجات الجلد، باحثة عن وجود مرطب عميق، بحيث يتم إزالة القروح بشكل كامل.

وأوضحت هبة سبب هذه الإصابات أنها عملت جلسة ديرمابين تسببت في مشاكلها، واستمرت في الحديث مع المتابعين إن يوجد كريمات أخرى للبشرة التي تستعملها كعلاج، ولن تكون قادرة على شرحها على شاشتها في الكليب لأنها ليست أمامها.

تفاعل الجمهور مع الدري كثيرًا، متمنين لها الأمان والشفاء وحالة جيدة، وقد أخبرها بعض المتابعين أن هذه آثار جانبية ستزول قريبًا بعد جلسات تجديد الجلد والديرمابين، وسوف تجد تحسن في بشرتها.

من جهتها، أصرت هبة على الاحتفال بعيد ميلاد “عزيز” نجل زوجها النجم نواف العلي، حيث جلبت له مفاجأة خاصة للاحتفال مع ابنيها “بدر وفهد”.

وصرحت في بداية الكليب إنها نشرته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، أن “عزيز”، نجل زوجها من زوجته الأولى، استطاع اكتشاف المفاجأة التي تم تجهيزها له، على اعتبار أنها أظهرت أجواء الحفل التي جاءت لعائلتها.

واوضحت هبة عن أجواء الحفل وما كانت تزين المكان، من أجل الاحتفال بطريقة لائقة بنجل زوجها، تم أخذ الكثير من الصور.

ومن بين الصور، يتضح أن هناك أصدقاء وأقارب لـ “عزيز” أصروا على حضور حفل عيد الميلاد، وظهر الأطفال وهم يلعبون في الألعاب في جو من الفرح.

عادت هبة ونواف العلي إلى بعضهما البعض بعد شهور قليلة من انفصالهما، وبالتحديد في بداية شهر 5 الماضي.

وتم الإعلان عن خبر عودة الإعلامي الكويتي بشار الكندري، عبر تغريدة له على حسابه على موقع “تويتر” صرح فيها: “حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى