الرئيسية

هينيسي تكشف عن تصميم سيارتها هايبر جي تي كهربائية بست عجلات

كشفت Hennessey ، صانع السيارات الفائقة ومقرها تكساس، النقاب عن جزء من خطة منتجاتها التي مدتها 10 سنوات والتي ستشهد بناء ثلاثة طرازات جديدة كليًا.

وسيكون الظهور الأول، الذي سيتبع Venom F5، سيكون أول سيارة كهربائية بالكامل ذات ست عجلات هايبر جي تي، تحمل اسم “Project Deep Space”.

يمكنها حمل أربعة أشخاص بالغين بشكل مريح، بالإضافة إلى أربع مجموعات من مضارب الجولف والأمتعة.

بالطبع، بالنظر إلى هوس العلامة التجارية Hennessey بالقوة والسرعة، ستكون سريعة للغاية مع قوة جر لا مثيل لها بفضل مجموعة نقل الحركة الفريدة ذات الدفع الست.

الداخل لا يقل حداثة. تسمح أوضاع الجلوس المبتكرة ذات الشكل الماسي، مع وجود السائق في المنتصف، لراكبين بالجلوس على الجانب وخلف السائق قليلاً.

الراكب الرابع، الذي يوضع خلف السائق مباشرة، سيشغل أول مقعد سيارة VIP بسرير مسطح في العالم.

مع تصميم وهندسة جديدة بنسبة 100٪، سيتم بناء مشروع Deep Space بهيكل وألواح هيكل من ألياف الكربون خفيفة الوزن للغاية. بالإضافة إلى أبواب جناح النورس المذهلة.

سيتم تزويد المقصورة أيضًا بمواد عالية الجودة، مما يسمح للعملاء المصممون حسب الطلب بتخصيص كل سيارة حسب رغبتهم.
ستقوم Hennessey ببناء Hyper GT الكهربائية الجديدة في منشأة الإنتاج الحديثة في سيلي ، تكساس.

وستعمل بشكل وثيق مع شركاء تقنيين مثل Shell Pennzoil و Delta Cosworth لتطوير مجموعة نقل الحركة المكهربة.

ومن المتوقع أن يتبع Hyper GT الكهربائية في الإنتاج مثل Venom F5 Coupe المباعة بمحرك 1.817 حصان.

ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن المواصفات الكاملة للمشروع، لكن Hennessy أكدت أن الأسعار ستبدأ من 3 ملايين دولار أمريكي وسيتم تحديد الإنتاج عند 105 وحدة في جميع أنحاء العالم. من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في عام 2026.

يقع المصنع المخصص في تكساس ، والذي يصنع حاليًا السيارة الخارقة Hennessy Venom F5 ، بجوار مصنع Hennessy Performance ، الذي ينتج أكثر من 600 سيارة وشاحنة عالية الأداء كل عام.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى