تكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A03 الجديد

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية النقاب عن أحدث هواتفها، هاتف Samsung Galaxy A03، في أغسطس، وانضم Galaxy A03 Core، الذي تم طرحه الأسبوع الماضي، انضم الآن إلى Galaxy A03 – خليفة Galaxy A02 الذي تم الإعلان عنه في يناير الماضي.

وبحسب ما نشره موقع GSMarena، فقد تم تصميم هاتف Samsung Galaxy A03 بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة + إنفينيتي، مع فتحة كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل “سيلفي”، أما بالنسبة للجزء الخلفي، فيحتوي على نظام كاميرا مزدوجة يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، بينما تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية في جالكسي A02 13 ميجابكسل، متصلة بوحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

تحت الغطاء، يحتوي Samsung Galaxy A03 على معالج ثماني النواة غير مسمى مع مجموعتين يبلغ الحد الأقصى لتردد الساعة فيه 1.6 جيجا هرتز. لا تذكر Samsung إصدار Android و One UI لأن Galaxy A03 خارج الصندوق، لكنها تخبرنا أن الهاتف الذكي به ثلاثة خيارات للذاكرة: – 3 GB / 32 GB ، 4 GB / 64 GB ، 4 GB / 128 GB.

أختيار المحررين:

يدعم Galaxy A03 Dolby Atmos، وهي بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ومتوفرة باللون الأسود والأزرق والأحمر.

لم تكشف Samsung بعد عن الأسعار والتوافر لـ Galaxy A03، لكننا نأمل أن نسمع المزيد عنها قريبًا.

تمتلك Samsung حاليًا خط Galaxy A. وقد تبنوا شعارهم “رائع للجميع” بتصميمات جديدة ومثيرة، بالإضافة إلى مواصفات مثيرة للاهتمام. والأفضل من ذلك، أن العملاق الكوري يعرف بالتأكيد أن لديه منتجًا جيدًا في يديه ويستثمر الآن أكثر في طول عمره. خاصةً Galaxy A52، الذي يحتوي الآن على متغير A52s 5G جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى