تكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف realme C25Y

تستعد شركة realme لإطلاق هاتف realme C25Y الجديد في مصر، وهو أقوى هواتف سلسلة C من شركة realme وأكثرها اقتصادية، والتي لها مواصفات جديدة منها معالج UNISOC بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وشهادة TÜV Rheinland لتأكيد الجودة الحقيقية للهاتف، وسعر الهاتف لم يتم الكشف عنه بعد.

أبرز مواصفات هاتف realme C25Y:

يدعم الهاتف تركيب شريحتين من نوع 4G SIM في نفس الوقت ببطاقة ذاكرة خارجية لزيادة مساحة التخزين بحد أقصى 256 جيجا بايت مما يسمح لك بزيادة مساحة التخزين بالهاتف. يتبنى الهاتف C25Y تصميمًا جماليًا جديدًا يعتمد على الخطوط الرأسية ويتميز بمواد خارجية بلاستيكية كاملة لمقاومة الصدمات.

يوفر الهاتف شاشة IPS LCD كاملة مقاس 6.5 بوصة ودقة HD + ومعدل تحديث 60 هرتز، وتشكل الشاشة 88.7٪ من واجهة الهاتف.

هاتف realme C25Y مدعوم بمعالج Unisoc T618 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهرتز، من خلال نواة Cortex A75 وستة Cortex A55، ووفقًا لإحصاءات اختبار أداء Antutu Benchmark، فهو 25٪ أقوى من معالج Snapdragon 662.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، وهو أول هاتف يتميز بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل في سلسلة C من Realme، وتدعم هذه الكاميرا الكثير من الميزات بما في ذلك Super Nightscape والذكاء الاصطناعي وإنتاج الصور بدقة تصل إلى 8160 × 6144 بكسل لأنها 50 ميغا بكسل.

كما يأتي بكاميرا ماكرو تسمح لك بالتصوير على مسافة قصيرة جدًا تصل إلى 4 سم مع الحصول على التفاصيل، وأخيرًا عدسة B&W التي تسمح بإنتاج الصور بالأبيض والأسود، مما يعزز التباين بين الألوان في الصورة و يشرح الاختلافات بين الأماكن المظلمة أو المظلمة والأماكن المضيئة في الصورة.

الجزء الأخير من الكاميرات هو كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقاط صور واضحة للغاية مليئة بالتفاصيل وتدعم العديد من الميزات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي لتجميل الصورة ووضع HDR وغيرها من الأوضاع المميزة.

يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير يمكنها تلبية احتياجاتك لفترات طويلة سواء لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب، بالإضافة إلى وضع توفير الطاقة الفائق الذي يتيح لك الاستمرار في وضع الاستعداد لمدة 59 ساعة على 5٪ فقط من البطارية.

يمكنك استخدام 5٪ فقط من البطارية في ساعتين ولكن يمكنك استخدام ثلث استخدام محادثات WhatsApp، ويمكنك استخدامها في 6 ساعات وعشر دقائق أثناء الاستماع إلى تطبيق Spotify، ويمكنك استخدامه في غضون ساعتين و 12 دقيقة للمكالمات وهاتف realme C25Y مزود بشاحن سريع بقوة 18 واط.

يأتي الهاتف أيضًا بشهادة TÜV Rheinland الموثقة التي تحدد معايير الجودة العالية للإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى معايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم. تعمل TÜV Rheinland مع realme لتحسين جودة الهواتف الذكية من خلال الانتقال إلى الجيل التالي من المعايير.

يخضع كل هاتف من هواتف realme لاختبارات جودة صارمة حتى يتمكن من تقديم أفضل جودة للمستهلك، حيث يقدم Realme أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة للمستخدمين ويهدف دائمًا إلى تحسين الهواتف الذكية من خلال اختبار حقيقي في ظل ظروف مختلفة يتعرض لها المستهلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى