تكنولوجيا

كيق قيّم الخبراء هاتف OnePlus 10 Pro الجديد من “وان بلس”

هاتف OnePlus 10 Pro..!! كشفت OnePlus عن استكمال استعداداتها لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro عبر حسابها الرسمي على منصة الاتصالات الصينية الشهيرة Weibo.

وحول موعد إطلاق الهاتف في السوق ، قالت شركة “Gizmo China” إنه سيكون متاحًا في 4 يناير ، حيث سيتم الكشف عما إذا كانت الشركة ستقدم نسختها الأساسية من الهاتف بنفس الكفاءة المتوقعة جنبًا إلى جنب مع إصدار Pro. أم لا.

وما يؤكد ذلك تصريحات بيت لاو ، مدير المنتج في شركة Oppo والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، الذي أكد أنه سيتم الكشف عن إصدار OnePlus 10 Pro في يناير 2022.

أكد مقال سابق للرئيس التنفيذي لـ OnePlus على Weibo الإطلاق القادم لهاتف 10 Pro في السوق ، مضيفًا أن هذا الإصدار يأتي مع شاشة بتقنية LTPO 2.0 ، مما يوفر البطارية والاستهلاك.

تم تطوير تقنية شاشة LTPO في وقت سابق من قبل شركة Apple ، مما يتيح مزيدًا من المرونة في معدل التحديث مع الشركات المختلفة ، حيث تنتقل تلقائيًا من 1 هرتز إلى 120 هرتز ، دون التقيد بالبقاء على أعلى مستوى لمعدل الإطارات.التبريد ، مما يساهم في استهلاك أسرع للبطارية.

وبحسب التقرير ، فإن حجم شاشة هاتف OnePlus 10 Pro سيكون 6.7 بوصات ، مقدمة من شركة Samsung الكورية.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف ، فهي تأتي بثلاثية في الخلف ، والكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا أخرى بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل. تدعم 3X Zoom.. هاتف OnePlus 10 Pro..!!

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى