تكنولوجيا

هواوي تطلق هاتف Huawei Mate V قابل للطي

تحتدم المنافسة بين عملاق التكنولوجيا الذي يقدم هواتف ذكية لتقديم هواتف قابلة للطي، وتستعد Huawei لتقديم حصتها من هذا النوع من الهواتف الذكية تحت اسم Huawei Mate V.

تهدف هواوي إلى إطلاق هاتفها المرن الجديد للتنافس مع هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

منذ فترة، كان عشاق الهاتف القابل للطي ينتظرون هواوي لإطلاق هاتفها المعلن، لكن يبدو، وفقًا للمواقع المهتمة بالتكنولوجيا، أنه على وشك إطلاقه.

تحدثت مصادر هواوي في تصريحات لأحد هذه المواقع عن تصميم الهاتف القابل للطي الجديد، والذي صنعه على شكل صدفة، لتقليل المساحة قدر الإمكان، ولكن عند امتلاء الشاشة الكاملة ستأخذ نفس أبعاد الهواتف العادية.

تحاول الشركة الصينية المنافس الأكبر لسامسونج وأبل تزويد هاتف بمواد موثوقة وقوية وفي نفس الوقت بمكونات محدودة تجعل تكلفته أرخص مما كان متوقعا حيث تخطط الشركة لغزو الأسواق بهواتفها و اللحاق بالمنافسين.

وستطلق الشركة على هاتفها القابل للطي Huawei Mate V. وكشف تقرير صادر عن شركة Gizmochina المهتمة بآخر أخبار التكنولوجيا عن اختلاف كامل في تصميم الهاتف المتوقع مقارنة بهذا الذي قدمته الشركة سابقًا. نوع الهاتف.

تصميم الهاتف سيكون مشابهاً للمنافسين الموجودين سابقاً في هواتف Galaxy Z Flip 3 أو Moto Razr 5G، وهو تصميم يشبه الصدفة، ويمكن للهاتف أن يعمل بأقوى شريحة معالج قدمتها الشركة في تاريخها بما يطلق عليه Kirin 9000.

أطلقت شركة Samsung مؤخرًا هاتفها القابل للطي الذي تبلغ تكلفته 1200 دولار، وهو ما سيتطلب من الشركة توخي الحذر بشأن سعر هاتفها المتوقع من أجل المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى