حياتكاهتماماتك

هاتف جديد ينضم لعائلة سامسونغ.. ما هي مواصفاته ؟

سرّبت العديد من المواقع وصفحات الإنترنت بعض المعلومات عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة تتحضر سامسونغ لإطلاقه في الوقت القريب.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن الهاتف الجديد من فئة “Galaxy A” سيكون قادرا على العمل مع شبكات 5G، وله مواصفات تجعله من أفضل هواتف سامسونغ ذات الفئة المتوسطة.

وسيتم تجهيز الهاتف بهيكل مقاوم للماء والغبار  حسب معايير IP67، وزنه 189 غ، وشاشة Super AMOLED بمقاس 6.5 بوصة، ترددها 120 هيرتزا، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها 405 شمعة/م تقريبا.

سيضمن أداؤه الممتاز معالج Qualcomm Snapdragon 778G 5G الحديث، و 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC، ومعالج رسوميات Adreno 642L.

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية، فستكون بأربع عدسات بدقة (64 + 12 + 5 + 5 + 5 ميجابكسل)، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بتقنية التعرف على الوجه وتقنيات HDR.

سيحصل الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وبطاقتي SIM وشريحة NFC ومنفذ USB Type-C 2.0 وبطارية 4500 مللي أمبير تعمل بشاحن سريع بقوة 25 وات.

المصدر: ixbit

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى