تكنولوجيا

إطلاق هاتف الألعاب Lenovo Legion Y90 من لينوفو بمواصفات خيالية.. رامات 18 جيجا!

قالت صحيفة Gsmarena إنه من المقرر إطلاق هاتف الألعاب Lenovo Legion Y90 الجديد قريبًا، ويشاع أنه مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الأول. يتوفر الآن تفريغ جديد للمواصفات الرئيسية للجهاز من مدون صيني موثوق به ويعطي مزيدًا من المعلومات حول التكوين المزعوم لهاتف الألعاب.

من المتوقع أن يبدأ الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.92 بوصة 144 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز، كما أنه سيأتي ببطارية تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن 68 وات، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت Lenovo أعادت منافذ USB المزدوجة من سابقتها والتي سمحت بسرعات شحن تصل إلى 90 واط.

سيأتي Legion Y90 بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين، وسيحتوي على محركات اهتزاز ثنائية المحور X وتصميم خلفي متماثل مشابه لسلسلة Legion 2. في العام الماضي، كان لدى Lenovo إصدار Pro، لذلك نتوقع أن نرى إذا كان هناك نموذج Y90 Pro هذه المرة.

ليس من المستغرب أن يقوم Snapdragon 8 Gen 1 بتشغيل الهاتف المقترن بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والتي يمكن أن تصل إلى 22 جيجابايت باستخدام توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية على نظام Android. تعمل شاشة Samsung E4 AMOLED مقاس 6.92 بوصة بتردد 144 هرتز وتدعم معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 720 هرتز، أي أنها تشبه إلى حد كبير Legion 2 Pro العام الماضي.

إعداد الكاميرا لم يتغير أيضًا، كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مقترنة بوحدة عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل.

هناك أيضًا إشارة موجزة إلى حل تبريد المروحة المحسن والمفاتيح المادية، عن طريق الترجمة التلقائية، قد تكون المفاتيح ستة هذه المرة بدلاً من أربعة، وربما يتعين عليك البدء في نمو أصابعك بسرعة بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى