تكنولوجيا

UPERFECT تطرح هاتفا ذكيا يتحول إلى كمبيوتر

تقوم UPERFECT بإنشاء مجموعة ميزات تعمل بشكل أساسي على تحويل هاتفك الذكي إلى كمبيوتر محمول عن طريق إضافة لوحة مفاتيح ولوحة لمس وشاشة محمولة وبطارية.

يحتوي PERFECT X Pro Lapdock على شاشة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K ولوحة مفاتيح قابلة للإزالة وسعر القائمة 650 دولارًا ، على الرغم من أنه معروض للبيع حاليًا مقابل 550 دولارًا.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة IPS LCD مع دعم اللمس لمجموعة ألوان sRGB بنسبة 100٪ ، ومسند مدمج يتيح لك استخدام الشاشة كشاشة محمولة قائمة بذاتها.

يحتوي الجهاز على مدخل HDMI صغير ومنفذين USB-C ، مما يتيح لك توصيل هاتف ذكي أو أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر ذات اللوحة الواحدة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في حالة رغبتك في استخدام الشاشة كشاشة ثانية.

ما يميز هذا الجهاز عن الشاشات المحمولة العادية هو أنه يحتوي أيضًا على لوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للإزالة ، مما يجعل الأمر برمته يبدو وكأنه جهاز لوحي 2 في 1 أكثر من كونه ملحقًا. ولكن على عكس الجهاز اللوحي النموذجي ، فإن UPPERFECT Pro X ليس لديه نظام تشغيل خاص به ، فهو في الأساس جهاز عرض وإدخال للهواتف الذكية أو غيرها من الأجهزة المتصلة.

بينما تضع PERFECT أذرعها المحمولة كحلول لهواتف Samsung الذكية المزودة ببرنامج DeX ، والذي يوفر وضع سطح المكتب عند الاتصال بلوحة مفاتيح وشاشة ، يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من الأجهزة لتحويل Raspberry Pi أو أي لوحة مفردة أخرى إلى كمبيوتر محمول “مثل طالما أنه يمكن تشغيله على البطارية “، ويمكن أن يكون حلاً لتحويل هواتف Android أو Linux الأخرى إلى أجهزة كمبيوتر محمولة وهمية.

ومع ذلك ، بالنسبة للسعر الذي تتقاضاه UPERECT للكمبيوتر المحمول الجديد ، يمكنك شراء جهاز لوحي فعلي 2 في 1 مثل Microsoft Surface Go 2. ربما لن تحصل على طراز 15.6 بوصة بدقة 4K مقابل هذا السعر.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى