بالفيديو.. نيلي كريم: لو فعلت ابنتني فعلتي لقتلتها

كشفت النجمة المصرية نيلي كريم الستار عن تفاصيل زواجها سرا من غير علم والديها بعمر 16 عاما، واكدت أنه لو فعلت ابنتها هذا الامر “لقتلتها”.

وردت كريم على السؤال الموجه إليها من قبل المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، اثناء حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، حول رأيها بهذا الزواج مشيرة إلى أنها غير نادمة على هذا الفعل، لأنها تزوجت وأنجبت طفلين جميلين (كريم ويوسف).

وقالت الفنانة المصرية سبب رفض أهلها هذا الزواج، “لأنني كنت صغيرة”، واشارت إلى انه من أسباب زواجها من دون علم والديها هو أن “والدي لن يوافق وأخي لن يوافق”.

كما أقرت نيلي كريم لأخيها بعد ذلك بزواجها ولم يهاجمها او يعتدي عليها بالضرب، حيث ابلغته أثناء قيادته السيارة، وقال لها “أنا سأقتله (لزوجها)”.

وقامت كريم بحرف اتجاه السيارة بعد مسك المقود الخاص بها الامر الذي ادى الى انقلابها، لكن الزواج استمر بعد ذلك، ولم تكشف كريم عن اي تفاصيل اخرى.

واشارت الفنانة نيللي إن الطلاق من زوجها أتى بسبب سوء تفاهم بينهم مثل ما يحدث بين أي زوجين متزوجان ويقرران الانفصال، ولم يكن الموضوع له اي علاقة بالعنف الزوجي.

وتابعت نيللي كريم: “كلنا بننكد على بعض، وفات 6 سنين وحاليا اتصالحنا وكل واحد مشي في طريقه وحياته، وبينا أولاد في الأول والآخر”، مضيفة: “نكدي أجنبي وده أصعب من المصري، لأن نكدي سكوت وبعدها أخد قرار مفاجئ، فعشان كدة أنا طلبت الطلاق”.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم، أنها لا تحبب الزواج التقليدي، ولكنها قبل أن تخطوا هذه الخطوة لا بد أن يكون بينها وبين هذا الشخص حياة من الحب القوية.

وأضافت:”بيتقدملي عرسان كتير، وفيه منهم “أثرياء عرب” لكن “مفيش حد ثري عربي حبني خمس سنين زي ما بيتقال في الإشاعات”.

وعن مواصفات الشخص الذي تريده قالت: “مش موجودة، ومفيش راجل عنده كلمة”، مؤكدة أن الرجولة مواقف ووعد ومواصفات مضيفة: “فيه كلام رجالة، وفيه رجالة أي كلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى