الثقافة والفن

نورة العميري والدكتورة خلود متهمتان بالغيرة من فاطمة الأنصاري (صور)

تعرضت الفاشينيستا الكويتية نورة العميري ومواطنتها الدكتورة خلود لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات بالغيرة من جانب الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

بالتفصيل، تلقت فاطمة الأنصاري هدية غالية من زوجها يعقوب بوشهري، ساعة ثمنها حوالي 2 مليون ريال سعودي، وهي من نوع ريشار ميل.

اللافت للنظر بعد تداول صور ومقاطع فيديو بهدية فاطمة الأنصاري؛ نشرت ورة العميري والدكتورة خلود صورا ومقاطع فيديو تظهر بوضوح نفس الساعة.

أثار تصرفهما هذا ردود فعل واسعة وعرضهما للانتقادات واتهامات بالغيرة.

وجاء في تعليقات الجمهور: “عاد من زينها يعني عشان يستعرضو بها كلهم لا شكلها يسوى ولا سعرها يسوى وبعدين شنو بمليونين ليكون ساعة استجابة وانا مادري”.

وفي تعليق آخر: “والله انهم يفشلو الي شايف خير مستحيل يسوي هاذي الحركات”، وقالت متابعة مستذكرة قضية غسيل الأموال الشهيرة والتي شغلت الرأي العام الكويتي لمدة عام سابقًا: “لهدرجة غيرانين ترى ندري كلكم شراكة فغسيل الصحون”.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى