نواف العلي يعود الى زوجته بعد انفصال دام ل3 شهور

قام الاعلامي الكويتي بشار الجاسم بمفاجأة المتابعين والمعجبين بإعلان عودة نواف العلي إلى زوجته هبة الدري، بعد انفصال دام لمدة 3 شهور.

ارفق الجاسم عبر حسابه الشخصي على موقع  التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد صورة لهما وعلق عليها قائلا:” حصريا ……. بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجتة هبة الدري واولاده … الف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام”

تمنى المتابعين للنجمين السعادة والاستقرار في حياتهم الزوجية القادمة.

تزوج نواف العلي وهبة الدري في شهر ديسمبر عام 2012، وأنجبوا ابنهم الاول بدر في شهر يناير 2014، وفي 28 نوفمبر 2017 انجبوا ابنهم الثاني فهد.

في شهر ابريل الماضي أوضحت النجمة المصرية هبة الدري أسباب انفصالها عن النجم الكويتي نواف العلي، حيث قالت هناك بعض الأطراف التي تدخلت واشعلت الفتنة بينهم، هذا الى جانب ضغطهم على الطرف الآخر، الأمر الذي جعله يتصرف بشكل غير صحيح.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن طليقها شخص محترم وخلوق جداً ومن عائلة محترمة، ولكن هناك بعض الضغوط التي وقع تحت تأثيرها، الامر الذي دفعه الى اعلان خبر الانفصال.

أما عن سبب رفضها إعلان خبر الانفصال قالت انها كانت تترك فرصة للرجوع الى بعضهم البعض مؤكدة أنه مازال هناك احتمالية للعودة ان اراد الله ذلك، وبالرغم من طلاقهما إلا أنهما ما زالا يعشقان بعضهما البعض، وألقت عليه اللوم لانه اعلن خبر الانفصال بهذا الشكل.

واوضحت ايضا ان الهدف الرئيسي من الادلاء بتصريحاتها هو فضح الأطراف الأخرى التي تدخلت بينهم وكانت سبب في نشوب الخلافات ووقوع الطلاق، واشارت إلى أن حديثها لم تقصد به طليقها أبدا.

عندما اعلن العلي عن خبر الانفصال كتبت عبر “ستوري” إنستغرام: “أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله”

img

من الجدير بالذكر ان الفنان الكويتي نواف العلي تزوج في المرة الأولى فتاة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها “عبد العزيز”، أما عن الفنانة هبة الدري فهي الزوجة الثانية له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى