نقاط الاثارة عند الرجل

تتساءل العديد من الفتيات عن نقاط الاثارة عند الرجل من اجل التركيز عليها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، حيث يمتلك الرجل العديد من المناطق المثيرة التي تحرك شهوته و تزيد رغبته، ولا يقتصر الأمر فقط على مداعبة القضيب وما يتواجد حوله، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على نقاط الاثارة عند الرجل والوضعيات الجنسية المثيرة التي يفضلها العديد من الازواج.

نقاط الاثارة عند الرجل
نقاط الاثارة عند الرجل

نقاط الاثارة عند الرجل

فروة الرأس: يستثار الرجل بشكل كبير عندما تداعب المرأة فروة راسه باصابعها و أظافرها، حيث ترسل هذه الحركة الى المخ إشارات من أجل إحداث رعشة جنسية في جسده، اضافة الى ذلك تمهد هذه الحركة الى علاقة جنسية اكثر متعة و اثارة.

القدمين: تعتبر القدمين من نقاط الاثارة عند الرجل و المرأة على حد سواء، قومي بتدليك باطن قدم زوجك بحركات لطيفة ومغرية، وشاهدي كيف سيثار وسيرغب بكِ.

اليدين: يحتوي باطن اليد على العديد من النهايات العصبية، وكما ذكرنا سابقا ان كل منطقة تحتوي على نهايات عصبية هي منطقة اثارة، قومي بتدليك باطن يد زوجك وشاهدي كيف ستزداد شهوته ورغبته في اقامة العلاقة الحميمة.

السرّة: يتجاهل العديد من الفتيات منطقة السرة أثناء العلاقة الحميمة، لكنها من نقاط الاثارة عند الرجل، يشعر الرجل بنشوة جنسية كبيرة عندما تداعب زوجته سرّته، جربي ذلك لمرة واحدة، ولاحظي قوة تأثيرها على زوجك.

خلف الركبة: اذا كنتي تبحثي عن نقاط الاثارة عند الرجل، منطقة خلف الركبة احدى هذه النقاط، قومي بمداعبتها بأطراف اصابعك وبحركات هادئة و لطيفة.

نقاط الاثارة عند الرجل
نقاط الاثارة عند الرجل

الشفتين: قومي بطبع قبلة رومانسية على شفتين زوجك، وشاهدي كيف سيخضع لك، تعتبر الشفتين من أقوى نقاط الاثارة عند كل من المرأة و الرجل، يمكنك ايضا تحريك لسانك على لسانه بطريقة أنثوية.

الخصيتين: يحتوي النسيج الرقيق الذي يحيط بالخصيتين على العديد من النهايات العصبية، قومي بتدليكه بأطراف اصابعك واستمري في التدليك حتى يصل زوجك الى النشوة الجنسية، ولكن احرصي على التدليك بلطف لكي لا يتوجع زوجك.

منطقة الفخذين من الداخل: بالرغم من سماكة الجلد في هذه المنطقة الا انها من اكثر المناطق اثارة، قومي بعمل مساج خفيف لها، ويمكنك أيضا لعقها باللسان لزيادة المتعة و الاثارة.

القضيب: جميعنا نعرف أن العضو الذكري من المناطق المثيرة لدى الرجل، قومي بوضع القليل من كريم الترطيب على يداكِ، ثم دلكي قضيب زوجك بلطف لكي لا يشعر بالألم، ولزيادة اثارة زوجك قومي بوضعه في فمكِ.

الوضعيات الجنسية التي تثير الرجل

وضعية المعلقة: يقوم الرجل بالنوم خلفك ومداعبتك من الخلف وليس من الامام كما في وضعيات أخرى.

وضعية الفارسة: في وضعية الفارسة يرى الزوج جميع مفاتنك وكافة الحركات التي تقومين بها، تتطلب هذه الوضعية ان تكوني أكثر اغراء و جاذبية.

وضعية الدوجي: يكون الرجل جالس في الخلف ويدخل ويخرج عضوه الذكري في مهبل زوجته.

الى هنا قد انتهينا من عرض المقال بعدما تعرفنا على نقاط الاثارة عند الرجل، يوصيكي موقع جمال المرأة بالتعرف على جسد زوجك ومعرفة المناطق التي تثيره وتزيد من شهوته ورغبته الجنسية، لأن مناطق الاثارة مختلفة من رجل لأخر، لا تنسي دعمك لنا من خلال مشاركة رابط المقال مع أصدقائك وزملائك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى