نظرة الرجل الطويلة للمرأة

نظرة الرجل الطويلة للمرأة يمكن أن تكشف عن مشاعره التي يكنها داخله، فقد تكون مشاعر حب ، أو مشاعر حزن أو مشاعر غضب، تابع المقال للنهاية لتعرف ماذا تعني نظرة الرجل الطويلة للمرأة.

تعرف لغة العيون على انها إرسال أو استقبال خواطر من خلال العين، وتقف على عدة أشياء مؤثرة على سبيل المثال تعابير الوجه والحركات التي يقوم بفعلها الفرد، يستطيع الطبيب تحديد المرض الذي يعاني منه المريض فقط من خلال لغة العيون، يمكننا ايضا تعريف لغة العيون على أنها طريقة غير مباشرة للتواصل مع الأشخاص الذين نعرفهم أو الذين لا نعرفهم، وتمكنّنا من نقل مشاعرنا الى اشخاص اخرين، ويمكن استخدامها للتعبير على الشكر أو  الإعجاب أو الامتنان او الحزن او الغضب.

نظرة الرجل الطويلة للمرأة
نظرة الرجل الطويلة للمرأة

نظرة الرجل الطويلة للمرأة

نستطيع الحكم على أي نوع من النظرات من خلال كمية النظرات التي يصدرها الرجل للمرأة، حيث تختلف نظرات الرجل الطويلة للمرأة فقد تكون نظرات إعجاب أو حب، ويمكننا معرفة ذلك من خلال النظر المستمر والمتلاحق، لا يستطيع الشخص أن يمنع عينيه من النظر إلى المرأة التي يحبها، فكلما زادت عدد النظرات بينهما كلما توطدت العلاقة وازداد الحب.

قد يكون النظر إلى عيون المرأة والى جسمها بشكل متكرر دليل على رغبة الرجل السيئة في أنه يريد أن يقيم علاقة حميمة غير شرعية مع المرأة، وغالبا ما تكون هذه النظرات في الأماكن المغلقة، وهي لا تدل على الاعجاب أو الحب..

قد تكون نظرات الرجل الطويلة الى المرأة دليل على الغضب الشديد لانها قامت بفعل أمر خاطئ ويريد الرجل توضيح ذلك من خلال النظرات.

نظرة الرجل الطويلة للمرأة دليل على الحب

قد تدل نظرات الرجل الطويلة للمرأة على الحب، ويصاحب ذلك عدة عوامل من أهمها ما يلي:

أن ينظر الرجل الى المرأة لفترة طويلة، تبلغ حوالي 4 أو 5 دقائق.

أن يبتسم الرجل ابتسامة خفيفة نابعة من القلب عندما تنظر المرأة اليه.

أن يبتسم الرجل وهو ينظر اليها ويسقط نظره كل مرة والأخرى، وهي تقوم بنفس الفعل.

في بعض الأوقات وبعد مرور فترة طويلة من النظر إلى المرأة وعدم الاستجابة، تقوم المرأة باعادة النظر وبشكل مفاجئ، فيقوم الرجل في هذا الوقت بابعاد نظره عن المرأة لتجنب الإحراج.

نظرة الرجل الطويلة للمرأة
نظرة الرجل الطويلة للمرأة

نظرة الرجل الطويلة للمرأة دليل على المشاعر السلبية

قد تدل نظرة الرجل الطويلة للمرأة على الاشمئزاز أو الاستغراب من طبع المرأة أو من طريقة تعاملها، ويريد أن يصل إليها هذه الرسالة من خلال لغة العيون، وغالبا ما تقل هذه النظرات بعد مرور فترة من الوقت وغالبا الرجال يتجنبون التعامل مع هذه النوعيات من النساء.

نظرة الرجل الطويلة للمرأة دليل على الكذب

قد تدل نظرات الرجل الى المرأة على الكذب والخداع، ويمكن معرفة ذلك من خلال الأتي:

أن ينظر الرجل إلى المرأة بشكل متقطع.

ان يرمش الرجل كثيرا وهو ينظر الى المرأة.

أن ينظر الرجل الى جهات مختلفة عن عينها.

لو كان بينهم نقاش، يستغل أقرب طريق لانهاء الكلام، والتحجج بأي حجة.

إذا كانت نظرة الرجل مصاحبة لتعبيرات وجه غير مفهومة، مثل تحريك الخدود والشفاه بصورة عشوائية فأن هذا يدل على الكذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى