ما الذي يمنحه نظام IPadOS 15 الجديد لحواسب آيباد؟

إلى جانب الكشف عن أحدث نظام تشغيل لهواتف iPhone، كشفت شركة Apple عن مواصفات نظام IPadOS 15 الجديد الذي طورته لأجهزة iPad اللوحية.

وفقًا لخبراء Apple، يشارك iPadOS 15 مع iOS 15 العديد من النقاط والتقنيات الجديدة لخدمات FaceTime، بما في ذلك عزل أفضل ضد الضوضاء الخارجية أثناء المكالمات وميزة SharePlay التي تساعد المستخدمين على تبادل الملفات أثناء المكالمات.

YouTube video

يحتوي هذا النظام أيضًا على ميزة “الوضع الرأسي” التي تطمس خلفية صورة المتصل على FaceTime بحيث يكون التركيز فقط على صورة وجهه، مما يجعل التطبيق أكثر ملاءمة للمكالمات الرسمية والتجارية.

كما زود IPadOS 15 جهاز iPad بالعديد من الميزات الإضافية، مثل وظيفة “صورة داخل صورة” للسماح للمستخدم باستخدام تطبيقات متعددة أو تصفح مواقع ويب متعددة في نفس الوقت، كما تحتوي هذه الأجهزة المضافة إلى ميزات إضافية تساعد على التخصيص الإخطارات بحيث تظهر للمستخدم في أوقات مختلفة من اليوم. لمساعدته على التركيز أكثر أثناء العمل.

YouTube video

باستخدام هذا الإصدار من النظام، يمكن للمستخدمين إرفاق الصور المجمعة في مقاطع الصور بالموسيقى من Apple Music، وتشمل هذه المقاطع تأثيرات جديدة، ومع هذا الإصدار، تم تحسين إمكانات بحث Spotlight على أجهزة iPad، وتمت إضافة ميزات جديدة إلى iMessage اكتسبت الخدمات وواجهات الكمبيوتر ميزات جديدة: عرض رموز أكبر وأكثر وضوحًا والقدرة على وضع نوافذ العرض بما في ذلك التطبيقات والاختصارات التي تهم المستخدمين.

المصدر: ixbit

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى