تكنولوجيا

Huawei تطلق أول نظارة ذكية بنظام HarmonyOS

نظارة ذكية بنظام HarmonyOS..!! كشفت شركة Huawei الصينية النقاب عن أول نظارات ذكية تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS الرئيسي ، ومثل سابقتها ، تقدم النظارات الذكية المتوقعة مجموعة ميزات أكثر تقدمًا وتحتوي على المزيد من أجهزة الاستشعار الذكية.

على الرغم من أن الطراز الجديد من النظارات الذكية Huawei x Gentle Monster Eyewear II ليس ملفتًا للنظر ، يمكن للمستخدمين تمييزه عن النظارات التقليدية الأخرى التي تم إطلاقها من قبل ، وفقًا لبيان الشركة.

نشرت وكالة الأنباء الألمانية في تقرير لها تفاصيل النظارات المتوقعة ، والتي يمكن للمستخدم من خلالها الاختيار من بين 3 إطارات مختلفة ، من أجل مطابقة نظر المستخدم.

أما بالنسبة لمواصفات النظارات التي يصعب إقرانها بالهاتف الذكي عبر تقنية البلوتوث ، فعند ارتداء المستخدم للنظارة يمكنه التعرف تلقائيًا على حالة الطقس ، وكذلك إبلاغه بجميع مواعيده الشخصية المسجلة في دفتر يومياته.

يمكن دمج النظارات الذكية في التطبيقات ، مما يسمح لها بعرض المعلومات للمستخدم على الرحلات التي يرتبط بها في المستقبل القريب وفي الوقت الحقيقي ، وإبلاغه باحتمال تأخير أو فشل في الرد على التنبيهات السابقة.

وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية ، تحتوي نظارات هواوي الذكية على فتحات لسماعات الرأس والميكروفونات مدمجة في إطاراتها ، ويمكنها جمع البيانات من خلال مستشعرات الحركة لمساعدة المستخدم على اتخاذ وضعية صحية وصحية لحماية العمود الفقري.

فيما يتعلق بوقت استخدام النظارات ، يمكن للبطارية العمل لمدة تصل إلى 16 ساعة فقط في الاستخدام العادي ، والنظارات الجديدة محمية من “الماء” من المطر بفضل فئة الحماية “IPX4”.

لم تعلن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة عن موعد رسمي لإطلاق نظاراتها الذكية المتوقعة في الأسواق العالمية ، ولم تظهر أي مؤشرات على السعر المتوقع للنظارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى