معلومات تنقية

نصائح وحيل Whatsapp Hacks

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في مقال جديد وحصري بعنوان نصائح وحيل Whatsapp Hacks، يا رفاق اليوم ، نحن مرة أخرى نشارك بعض النصائح والحيل المثيرة للاهتمام في WhatsApp Hacks التي ستدهشك. إليك الحيل التي تساعدك على حمايتك من المتسللين ومرسلي البريد العشوائي والأشياء الأخرى السيئة. سأخبرك أيضًا بنصائح لجعل ملفك الشخصي رائعًا بين أصدقائك.

الأصدقاء ، WhatsApp يستخدم فقط للرسائل ومكالمات الفيديو. ولكن بعد ما سنقوله هنا ، ستغير طريقة استخدامك لتطبيق WhatsApp. سنناقش هنا بعض الاختراقات والنصائح والحيل الشيقة. لن تحتاج إلى معظم تطبيقات الطرف الثالث للحصول على هذه النصائح والحيل. يمكنك العثور على هذه الأشياء داخل WhatsApp نفسه. قليل منهم ستكون النصائح التي ستحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية.

المأجورون WhatsApp

نصائح وحيل قبل من سيناقش لاحقًا ، دعونا نرى ما هو موجود. أصدقائي ، هذه الاختراقات ليست غير قانونية على الإطلاق. الميزات التي يوفرها لي WhatsApp نفسه. ويجب أن تعرف عن الضرورة والميزات. نصائح وحيل Whatsapp Hacks

 

إخفاء ملف التعريف لـ Unknow

أيها الأصدقاء ، إذا رأى شخص ما صورة ملفك الشخصي ولكنك لا تعرفه ، فهذا خطأ. توجد هذه الميزة داخل WhatsApp والتي يمكنك من خلالها عرض صورة ملفك الشخصي فقط للأشخاص المعروفين لديك. ومن خلال الدخول إلى إعدادات WhatsApp ، يمكنك ضبط هذا الشيء في “خيار الخصوصية”. هناك يجب عليك تعيين خصوصية صورة الملف الشخصي على أنها “جهات اتصال فقط” وبعد ذلك لن يتمكن سوى جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية صورة ملفك الشخصي.

 

إضافة مجموعة الحظر

إذا أضافك صديقك أو أي شخص آخر إلى أي مجموعة دون أي سبب ، وسئمت منه. لهذا ، يمكنك القيام بهذا الشيء بحيث لا ينبغي لأي شخص إضافتك إلى المجموعة. ما عليك سوى الدخول إلى إعدادات الخصوصية . هناك سوف تحصل على خيار المجموعة. بالانتقال إلى خيار المجموعة ، يجب عليك تحديد واحد من جهات الاتصال ، الذين لا يضيفونك أيضًا إلى المجموعة. بصرف النظر عن جهة الاتصال التي حددتها ، لن يتمكن أي شخص من إضافتك إلى أي مجموعة. نصائح وحيل Whatsapp Hacks

 

المزيد من إعدادات الخصوصية

بصرف النظر عن خصوصية المجموعات وخصوصية صورة الملف الشخصي ، هناك العديد من خيارات الخصوصية. يمكنك أيضًا التحقق من هذه ، والتي ستجدها في نفس الموقع. في هذا ، يمكنك التحقق من آخر ظهور و WhatsApp حول وإيصالات القراءة والحالة وما إلى ذلك.

 

النصائح والحيل

الأصدقاء ، دعونا الآن نتحدث عن بعض النصائح والحيل التي قد تكون مهتمًا بها أيضًا. هذه النصائح والحيل موجودة داخل WhatsApp ، ما عليك سوى العثور عليها.

 

نمط النص

أنت ترسل رسالة عادية ولكن يمكنك جعلها أنيقة بعض الشيء. لذلك ، عليك النقر مطولاً على رسالتك أو على أي كلمة. بعد النقر لفترة طويلة ، سترى بعض الميزات في النافذة المنبثقة مثل غامق ومائل وتسطير وما إلى ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك جعل النص أكثر أناقة.

 

استخدم أجهزة WhatsApp المتعددة

يمكنك استخدام WhatsApp على أكثر من هاتف محمول. إذا كنت تريد استخدام حساب WhatsApp الخاص بك على أكثر من جهاز. لهذا ، يجب عليك فتح WhatsApp والنقر على النقاط الثلاث. هناك سوف تحصل على خيار الجهاز المرتبط. من الداخل يمكنك ربط WhatsApp الخاص بك بجهاز آخر. نصائح وحيل Whatsapp Hacks

 

إرسال رسالة إلى جهات اتصال متعددة

إذا ذهبت لإرسال رسالة إلى الكثير من الأشخاص ، فيمكنك استخدام هذه الصورة. لهذا ، يجب عليك فتح WhatsApp والنقر على النقاط الثلاث. هناك سترى خيار البث الجديد. في البث ، يجب عليك تحديد جهة الاتصال التي تريد إرسال الرسالة إليها. ثم إذا قمت بإرسال أي رسالة في البث ، فسيتم القبض على هؤلاء الأشخاص.

 

خاتمة

ذهبت إلى بعض النصائح والحيل WhatsApp التي شاركتها معك. تحدثنا أيضًا عن شيء ما. إذا أعجبك أي من هؤلاء ، فشارك المقالة مع أصدقائك. قم دائمًا بتحديث المقالة وإضافة المزيد من الأشياء بداخلها. إذا كنت تواجه أي مشكلة مع WhatsApp ، فيمكنك السؤال عن طريق التعليق.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى