الرئيسية

4 نصائح مهمة قبل استخدامك لطائرة التصوير

أصبحت طائرات التصوير شيء أساسي لأغلبية المصورين لتنفيذ مهامهم الخاصة في الاحتراف والمغامرة، نظراً لتطورها وتقديمها لاشياء لا يمكن للانسان فعلها ولسهولة استخدامها والتحكم بها.

ومع ذلك، عند شراء نموذج هناك بعض الخطوات الأساسية والمهمة التي تحتاج إلى معرفتها وتطبيقها لجعل تجربتك سلسة قدر الإمكان.

نصائح مهمة قبل استخدام طائرة التصوير:

التأكد من تركيب طائرة التصوير بشكل صحيح:

قبل الطيران، تأكد جيداً من تثبيت جميع المكونات للطائرة مثل المراوح والبطاريات والكاميرا بشكل صحيح وبأماكنها بحكمة، يمكنك استخدام دليل المستخدم الخاص بالطائرة المرفق أو التطبيق الخاص به لمعرفة كيفية تثبيت المكونات بشكل صحيح.

وان لم تجد ابحث على اليوتيوب حول عن مقاطع تتعلق بالنموذج المتوفر لديك.

معرفة كيفية استخدام أزرار التحكم:

تختلف العناصر للطائرة بالاعتماد على النموذج نفسه، لذا فإن معرفة كيف تستخدم عناصر التحكم في الطيران والانزال وهو أمر ضروري جدا.

التحقق من القواعد المنظمة للطيران في بلدك:

قبل ان تختار مكان امن للتحليق فأول شيء ممكن أن تفعله هو معرفة القوانين الخاصة بالتحليق واستخدام الطائرات في بلدك، وهذا ممكن يساعدك كثيراً.

تحقق من جاهزية الطقس:

الاخذ بعين الاعتبار الطقس الجيد أمر مهم فلا يجوز التحليق في وضع يكون فيه الرياح والأمطار وهذا يسبب في تلف الطائرة شيئاً فشيئاً.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى