نصائح للعروس من خبير التجميل جيكوب

تسعى الفتيات إلى الظهور بمظهر جذاب ومميز في كل إطلالة، فالمكياج خطوة مهمة وضرورية من اجل الظهور بمظهر جميل، لكن الكثير يجهلن ألوان وطرق تطبيق المكياج بما يتناسب مع ملامحهن وبشرتهن.

من اجل حل هذه المشكلة، تم التواصل مع فنان المكياج الأردني جيكوب لامباز ، الذي قدم نصائح مهمة للسيدات لوضع الماكياج في الأمسيات الخفيفة.

أولا: كريم الأساس

كانت النصيحة الأولى التي قدمها جيكوب هي اختيار درجة الاساس المناسبة للون البشرة وأضاف قائلا  “يجب أن تكون درجة لونه نفس درجة لون بشرة الفتاة أو أغمق بدرجة واحدة فقط ولا يجوز أن تكون أفتح إطلاقا”. وأكمل حديثه “عند وضع المكياج لا بد أن تقوم الفتاة بتنظيف بشرتها وترطيبها قبل أي خطوة حتى لا تترسب أي شوائب أو زيادات غير مرغوب بها”

img

ثانيا: الكحل

وحول وضع الكحل الأسود داخل العين، قال جيكوب إنه مناسب للعيون الكبيرة والمتوسطة وعلى أصحاب العيون الصغيرة الابتعاد عن الكحل الداخلي في كل الأوقات، لأن هذا يزيد من تضييق العينين ويجعلها تبدو أصغر.

نصائح هامة للعروس

قدم جيكوب عدة نصائح للعروس المقبلة على الزواج وقال إنه يجب أن تحرص على تناول الطعام وشرب الماء والحصول على قسط كافٍ من النوم حتى تبدو بشرتها متألقة عند وضع المكياج.

وأضاف جيكوب قائلا أنه كلما كانت البشرة أنقى وأكثر لمعاناً، كان من الأسهل وضع المكياج وكلما كانت ايضا أكثر وضوحاً وجمالاً.

وتابع جيكوب قوله أنه على الرغم من أن المكياج البسيط يبدو أفضل وأفضل من الثقيل إلا أنه أصعب في التطبيق لأنه يتطلب مجهودًا لإظهار الفتاة بشكل احترافي ولكن بمظهر بسيط ومن الجدير بالذكر أن المظهر الكلاسيكي هو الأفضل.

img

قال جيكوب إن الألوان الترابية هي أنسب ألوان لبشرة فتيات الشرق الأوسط حينما توضع حول منطقة العين تعكس مظهرًا طبيعيًا وجذابًا في نفس الوقت.

وأضاف أنه من وجهة نظره، فهو لا يحب أن ترتدي العروس أحمر شفاه لامع، وإنما يحب الألوان الهادئة والطبيعية.

في النهاية شدد جيكوب على أنه لا يجب على الفتيات تجربة المنتجات الجديدة حتى يوم زفافهن وخاصة ارتداء العدسات اللاصقة ووضع كريمات البشرة لأنه يمكن أن يسبب لهم حساسية مفاجئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى