اهتماماتكحياتك

نصائح لعطلة رائعة بتكاليف قليلة في اليونان

تجذب اليونان المسافرين من مختلف أنحاء العالم، نظرًا لطبيعتها الخلابة ومأكولاتها المشهورة والمميزة ومناظرها الطبيعية الجذابة ومواقعها الأثرية الجميلة. فيما يلي نصائح السفر إلى اليونان بشأن الميزانية لقضاء عطلة مثالية.

قم بزيارة اليونان في غير موسمها

من النادر السفر إلى اليونان في غير موسمها، بميزانية محدودة، أي في الموسم المنخفض، لذلك من الأفضل الابتعاد عن موسم الصيف في اليونان لأنه الأكثر شعبية، وخاصة من يونيو إلى أغسطس. ويمكنك الذهاب إلى هناك في فصل الشتاء خارج الموسم للاستفادة من بعض العروض والخدمات وتوفير الكثير من المال.

الشواطئ الجميلة في اليونان

جولات مشي مجانية في أثينا

هناك الكثير من جولات المشي المجانية المتوفرة في وسط مدينة أثينا، لذلك يمكن للمسافر مشاهدة وتجربة الآثار الكلاسيكية الجديدة والآثار التاريخية القديمة، يمكن لهواة التاريخ أن يشعروا بسعادة أكبر في هذه الجولات الشاملة دون أي تكلفة على السائح.

بين عشية وضحاها حجز العبارة مقدما

ستكون الرحلة إلى اليونان غير مستكملة دون المعرفة والاستكشاف من الجزر الرائعة، لذلك من الأحسن الاستفادة من بعض العبارات الليلية حتى لو استغرقت ضعفي الوقت للحصول إلى الوجهة، مما يوفر على السائح نصف التكلفة تقريبًا.

مجازفة في الجزر البعيدة

تتميز اليونان بجزرها الجذابة والجميلة مثل ميكونوس وسانتوريني، حيث يعد استكشافها من أقوى رحلات السفر والمغامرة،  ولا يكلف المسافر غالياً، بل يزيد من رغبته في التواجد هناك لأطول فترة ممكنة للاستمتاع الجو الخاص.

منازل مزينة بالورود في اليونان

استأجر دراجة للتجول في الجزر

من الممكن استئجار دراجة بخارية خفيفة الوزن كأرخص طريقة يمكن للمسافر الاعتماد عليها للتجول حول الجزر والتمتع باكتشافها وجمالها الخاطف، حيث سيتيح ذلك سهولة المشي والتحرك في الشوارع والشوارع الضيقة.

استمتع بالأطعمة المفضلة لديك

يمكنك الاستمتاع بأشهر الوجبات في اليونان، وتناول بعض الأطباق المحلية الشهيرة، مثل الجيروسكوب ،وسوفلاكي ،والمتوفرة بكثرة في جميع المناطق اليونانية، بينما يشبه الجيروسكوب خبز البيتا المصنوع من اللحم، وعادةً ما يكون الدجاج والطماطم والبصل والبطاطس المقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى