حياتكاهتماماتك

نصائح لزيادة إثارة المرأة

يعرض لك موقع جمال المرأة في هذا المقال مجموعة نصائح لزيادة إثارة المرأة، في العديد من الأوقات تصاب الزوجة بالفتور والبرود الجنسي ونتيجة لذلك تشعر بعدم الرغبة في اقامة الجنس مع الزوج، لكن هذا الأمر طبيعي جدا، حيث تصاب المرأة بالفتور بسبب الضغوط اليومية التي تتعرض لها، اضافة الى تعرضها الى القلق والتوتر والإرهاق والاكتئاب، كل هذه الأمور تؤثر بشكل سلبي على نشاط المرأة الجنسي في العلاقة الحميمة، وليس ذلك فقط بل قد تتناول المرأة بعض الأدوية التي تؤدي الى تراجع الأداء الجنسي كحبوب منع الحمل مثلا، وهناك أمور لا يفعلها الرجل أثناء العلاقة الحميمة وتؤدي الى فقدان الاثارة و الشهوة لدى الزوجة، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على نصائح لزيادة إثارة المرأة..

نصائح لزيادة إثارة المرأة

اثارة المرأة بالكلام: عزيزي الزوج يمكنك تحريك مشاعر زوجتك من خلال قول بعض الكلمات الرومانسية والجنسية، فللكلمات مفعول سحري على الزوجة حيث تزيد من شهوتها ورغبتها في إقامة العلاقة الحميمة، كلا الجنسان يحبان الهمس بالكلمات الرومانسية المثيرة بصوت هادئ ورقيق، اذا كنت معني في كسب قلب زوجتك طبق هذه النصيحة وستنعم حينها بليلة سعيدة وممتعة، ولا تتوقف عن قول هذه الكلمات حتى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

اثارة المرأة بالمداعبة: تستثار المرأة جنسيا من خلال مداعبتها ولمس بعض المناطق في جسدها، عزيزي الزوج إذا كنت تبحث عن طرق لاثارة الزوجة، فقم بلمس المناطق الانثوية لديها، فهذا يحرك شهوتها ويجعلها تتفاعل معك وتستجيب لرغبتك في اقامة العلاقة الحميمة، على سبيل المثال قم بمداعبة الثديين مع الضغط الخفيف على الحلمات، كما يمكنك أيضا مداعبة الأرداف والمؤخرة و باطن القدمين والكاحلين، فكل هذه المناطق من مناطق الاثارة لدى المرأة، يجدر بالذكر أن التقبيل بغض النظر عن نوعه سواء كان لطيف أو عنيف يزيد من شهوة المرأة ويساعد على اثارتها، ركز على المناطق التي تحتوي على نهايات عصبية كالرقبة والشفتين وخلف الاذنة، تزداد متعة المرأة عند تقبيل ولعق مثل هذه المناطق.

تناول مشروب شاي الجنسينج: يمكنك اثارة المرأة بشكل طبيعي وفعال من خلال اعطائها مشروب شاي الجنسينج، فهذا المشروب من المشروبات العشبية التي تزيد من اثارة وشهوة المرأة وتزيد من رغبتها في اقامة علاقة حميمة، وذلك بسبب محتواه العالي من مضادات الاكسدة والفيتامنيات، فهذه العناصر تزيد من نشاط الدورة الدموية وتحفز تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية لدى المرأة، لذلك عزيزي الزوج احرص على اعطاء هذا المشروب الى زوجتك في كل مرة ترغب فيها باقامة العلاقة الحميمة.

تدليك بعض المناطق بالزيوت العطرية: من أهم النصائح لزيادة إثارة المرأة هي تدليك بعض المناطق في جسدها باستخدام الزيوت الطبيعية والكريمات العطرية، قم بتدليك
منطقة الأرداف ومنطقة بين الفخذين ومنطقة أسفل الظهر والبطن واليدين والساقين باستخدام هذه المناطق، فكل هذه المناطق تزيد اثارة وشهوة المرأة، وتجعلها ممتنة جدا لاقامة علاقة حميمة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا سويا على نصائح لزيادة إثارة المرأة، إذا طبقت هذه النصائح فحتما ستنعم بليلة جنسية مثيرة، تابع موقعنا “جمال المرأة” لرؤية المزيد من المواضيع الشيقة.

كيفية إثارة الزوج في الفراش بالكلام

العديد من الفتيات يخجلن من قول بعض الكلمات الرومانسية لأزواجهم أثناء العلاقة الحميمة، اليك أهم الكلمات التي يمكنك قولها والتي من شأنها تثير زوجك:

  • رؤيتك بلا قميص يثيرني جدًا.
  • أحب هذه المنطقة فيك جدًا وتثيرني (اختاري المنطقة التي تحبي مداعبتها).
  • أشعر بالضعف الشديد والإثارة في الوقت نفسه عندما أكون بين يديك.
  • أريد أن أقدم لكم أفضل جنس فموي على الإطلاق.
  • لا استطيع الانتظار لأريك ما أرتديه تحت هذا… أعتقد أنك ستحبه!
  • أحب الشعور بك فوقي.
  • أريد أن تقبلني ببطء من شفتي، من أسفل رقبتي، إلى ثديي وإلى بطني و….
  • أحب أن أشعر بسيطرتك التامة عليّ ونحن في الفراش.

حركات يحبها الرجل في العلاقة الحميمة

بعدما تعرفتي على إثارة الزوج في الفراش بالكلام، اليك اهم الحركات التي يحبها:

الهمس بالكلمات الرومانسية بأذنه: من الأمور التي يحبها الرجل قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة الهمس بالكلمات الرومانسية في أذنه بصوت رقيق وعذب، فنبرة الصوت الهادئة تثيره وتجعله يذوب عشقا بك، تعتبر الاذن من مناطق الاثارة لدى الرجل بسبب احتوائها على العديد من النهايات العصبية.

العلاقة الحميمة السريعة: قومي بمفاجأة زوجك باقامة علاقة حميمة سريعة بدون مقدمات وبدون سابق انذار، فهذه العلاقة ستكون ممتعة أكثر من العلاقة المخطط لها.

تقبيل أصابعه بشكل ساخن: من الحركات التي تثير الزوج بشكل جنوني هي لعق أصابعه.

الجنس الفموي: لا يوجد أحد من الرجال لا يعشق الجنس الفموي، من الأمور التي تثير الزوج وتزيد من شهوته هي لعق قضيبه وإدخاله كله في الفم، بالإضافة إلى تقبيله بقبلات حارة من الخارج.

تجربة وضعيات جديدة: الرجل يحب المرأة التي تبادر في فعل وضعيات جماع جديدة، جربي وضعيات جديدة، ويمكنك التوقف فقط اذا شعرتي بعدم الراحة.

لمس مناطق جديدة في جسده: جميع الرجال ينفرون من العلاقة الروتينة، سيدتي لا تفعلي نفس الاشياء في كل مرة، فاجئي زوجك بفعل أشياء جديدة على سبيل المثال لمس مناطق جديدة في جسده لم تقومي بلمسها في السابق، مثال ذلك أعلى الرقبة، نهاية الأذن، الخصيتين، حلمات الثدي، الفخذين من الداخل.

التدليك والمساج: اجعلي زوجك يستلقي على بطنه وقومي بعمل مساج له بواسطة يديكي ولسانك، فالمساج يثير جميع المناطق في جسد زوجك.

التواصل بعد اقامة العلاقة الجنسية: بعد انتهاء العلاقة الحميمة لا تذهبي لأحذ حمام مباشرة، استمري في الجلوس على الفراش، وقولي له بعض الكلمات الرومانسية للحفاظ على المشاعر لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى