نصائح قبل اختيار رحلة الكروز

من اختيار الوجهة وأفضل وقت للإبحار، إلى الحصول على تأمين السفر وتعبئة حقائبك، نقدم لكِ بعض النصائح حول التخطيط للرحلات البحرية التي تجعل الرحلة أسهل.

بصرف النظر عن السفينة التي تختارها، يجب تحديد الوجهة

تحدد الوجهة

بغض النظر عن السفينة التي تختارينها، يجب عليكِ أن تحددي الوجهة. يوجد المئات من مسارات الرحلات التي بإمكانكِ التفكير بها في جميع أنحاء العالم – سواء كانت الرحلة على الشاطئ في منطقة البحر الكاريبي، أو التجول في المدن في أوروبا، أو استكشاف الحياة البرية في ألاسكا، أو الاستمتاع بالثقافة القديمة في آسيا.

عامل مهم آخر عند تحديد وجهة الرحلات البحرية هو ميناء المغادرة. ضعي في اعتبارك أنه إذا كنتِ تتطلعين إلى بدء رحلتك في ميناء معين، فستقتصر خياراتك على السفينة التي تغادر من هناك – لذلك يعتبر هذا مكاناً جيداً لبدء البحث.

البحث عن أفضل وقت للإبحار

بمجرد أن تقرري المكان الذي تريدين الإبحار فيه، فإن السؤال الكبير التالي هو متى تذهبين. كل منطقة رحلات بحرية في العالم لها موسم إبحار خاص بها. على سبيل المثال، الشتاء هو موسم الذروة لرحلات البحر الكاريبي، بينما الصيف هو أفضل وقت للإبحار في ألاسكا وأوروبا.

نظراً للعرض والطلب، فإن الإبحار خارج أوقات الذروة يعني أنكِ إذا كنتِ على استعداد للتضحية بأكثر الظروف الجوية مثالية ، فسوف تستمتعين بالموانئ الأقل ازدحاماً. بشكل عام، سيكون هناك المزيد من الجموع وارتفاع الأسعار في أوقات أخرى من العام عندما لا يكون الأطفال في المدرسة.

من الضروري البحث عن أفضل وقت للإبحار

تحديد طول مدة الإبحار

يتنوع طول مسار الرحلات البحرية على نطاق كبير، من إجازات نهاية الأسبوع السريعة إلى الرحلات البحرية التي تستغرق عدة أيام عبر المحيط. ولكن إذا كنتِ جديدة على الإبحار ، فيمكن أن يكون اختيار إبحار أقصر قرارًا جيدًا.

ستجدين العديد من مسارات الرحلة من ثلاث إلى خمس ليالٍ للمواقع القريبة. ومع ذلك، ضعي في اعتبارك أن الرحلات البحرية الأقصر تعني عدداً أقل من منافذ الاتصال ووقتاً أقل للاسترخاء والصعود على متن السفينة.

الوصول إلى الميناء في وقت مبكر

إن الوصول إلى ميناء مغادرة رحلتك البحرية مع توفير الكثير من الوقت يعتبر أمراً ضرورياً لرحلة خالية من المتاعب. إذا كنتِ مسافرة للقاء رحلتك البحرية، خاصة إلى ميناء دولي ، فهذا يعني قبل يوم واحد على الأقل من المغادرة. يجدر بكِ أن تشعري براحة البال بأنك لن تفوتي سفينتك في إجازتك البحرية في حالة تأخر الرحلة البحرية.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى