نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف

يعرض لك موقع جمال المرأة مجموعة نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف، يعتبر فصل الصيف من المواسم المفضلة لدى معظم النساء، ولكن مع قدومه قد لا يعرف الكثيرون كيفية اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة، وكذلك يحتاورن في اختيار الألوان التي تضفي الحيوية وتساعد في الظهور بمظهر صيفي منعش وحيوي.

لذلك سنستعرض في السطور التالية بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الملابس والاكسسوارات الصيفية المريحة، والمكياج الناعم الذي يجعلك تبدين أنيقة وشابة في نفس الوقت.

نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف
نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف

نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف

اختاري ألوانًا أفتح
تعكس الملابس غامقة اللون الحرارة، لذلك من الأفضل اختيار الألوان الفاتحة كالأبيض والوردي والبيج، وتجنب الملابس الداكنة لأنها تمتص الحرارة، خاصة الألوان الأسود والأزرق الداكن والبني كما ان الألوان الفاتحة نابضة بالحياة ومناسبة لفصل الصيف.

اعتمدي المكياج الطبيعي
المكياج الطبيعي هو المفضل لدى الفتيات خاصة في فصل الصيف، وأثناء العمل أو الذهاب الى الكلية فهو يبرز الجمال الطبيعي ويجعل الفتاة تبدو أكثر إشراقًا وحيوية، لذلك يمكنك وضع كريم الأساس مع أحمر الشفاه وظلال العيون الخفيفة ولكن قبل ذلك ضعي المرطب وواقي الشمس.

نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف
نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف

أقرأ: مكياج صيفي من وعد التركي

اختاري ملابس فضفاضة
احرصي خلال فصل الصيف على ارتداء ملابس فضفاضة وواسعة، لانها تساعدك على الشعور بالراحة وتساعدك على التحرك والتنقل بسرعة من مكان إلى آخر دون التعرض للحرارة أو التعرق، واحرصي على اختيار الملابس المصنوعة من القطن الفاتح أو الحرير أو الشيفون أو الدانتيل أو الكروشيه.

ابتعدي عن الملابس المكشوفة
بين الحين والآخر تعود الملابس المفتوحة إلى الواجهة وهي في طليعة اتجاهات الموضة، لكن خبراء الموضة يشيرون إلى أن الملابس المكشوفة هي أيضًا أنيقة ويمكن ارتداؤها خلال فصل الصيف، ويجب أن يكون لدى كل فتاة مجموعة من الفساتين غير المكشوفة لارتدائها خلال الصيف، فهي مريحة ولا تتطلب الكثير من الجهد للتنسيق.

نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف
نصائح تجعلك أنيقة في فصل الصيف

أقرأ: اطلالات مميزة لفصل الصيف 2021

لا تستغني عن القبعات
خلال فصل الصيف تقضي النساء معظم وقتهن على الشاطئ لذلك تعتبر القبعة من أجمل وأهم الإكسسوارات التي يجب أن تمتلكها كل امرأة في الصيف، لأنها أنيقة ومميزة وتحمي المرأة من أشعة الشمس الضارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى