المنوعات

نصائح السفر في الصيف لرحلة ممتعة

مع تخفيف قيود السفر أثناء جائحة كورونا وتلقيح المزيد من الناس ، قد تضع خطط السفر الصيفية في الاعتبار، فيما يلي أهم نصائحنا للسفر في الصيف.

نصائح السفر في الصيف

يمكن أن يساعد الحفاظ على رطوبة الجسم ، والحصول على سبع إلى تسع ساعات من النوم كل ليلة ، وتناول وجبة متوازنة بانتظام ، أجسامنا وأنظمتنا المناعية على البقاء قوية.

تذكر دائمًا أن تشرب الماء طوال اليوم وأن تحزم وجبات خفيفة إذا كنت تسافر لفترات طويلة من الزمن. إذا شعرت بالنعاس أثناء النهار ، ففكر في أخذ قيلولة لمدة 20 دقيقة لإعادة شحن بطارياتك.

سواء تم تطعيمك بالكامل أم لا ، فمن المهم أن تعرف وتتبع تعليمات ارتداء القناع. قد لا تزال المواقع الداخلية مثل الطائرات ومحطات القطار والمناطق المغلقة الأخرى تتطلب أقنعة. قد يكون من المفيد مراجعة سياسات شركات الطيران وشركات النقل الأخرى قبل المغادرة.

لا تنس الواقي من الشمس ، خاصة إذا كنت تخطط لرحلة إلى الشاطئ. توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بعامل حماية 30 أو أعلى ومقاوم للماء. يجب عليك أيضًا ارتداء النظارات الشمسية لحماية عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

تذكر تناول الأدوية الموصوفة لجميع أفراد الأسرة. قد ترغب أيضًا في حزم أي أدوية بدون وصفة طبية تتناولها للصداع أو الآلام الطفيفة أو الآلام أو الحساسية.

إذا كانت عائلتك ستسافر في رحلة هذا الصيف ، فمن المهم ضبط سيارتك حتى تتمكن من البقاء بأمان على الطريق.

بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود مشاكل ميكانيكية ، يجب توصيل جميع السوائل ، ويجب أن تعمل كافة المصابيح ، ويجب نفخ الإطارات وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.

أشياء مهمة توضع في حقيبة السفر

طرق أقتصادية لتحويل الأموال عند السفر

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى