نسرين طافش بأحدث ظهور بوصلة رقص تثير الجدل

قامت النجمة السورية نسرين طافش بمفاجئة جمهورها المحب لها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بأحدث اطلالة لها، وقد أثارت الجدل، وتعرضت للكثير من الانتقادات.

وأضافت نسرين طافش على حسابها الإنستغرام مقطع فيديو وكانت ترتدي بنطلون باللون الاسود وبلوزة بيضاء وحذاء باللون الذهبي، وكانت تتعلم الرقص في هذا الفيديو.

وأضافت الفنانة السورية تعليقها على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة:” ارقص .. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي”

وعلق الجمهور على هذا المقطع، البعض أبدى اعجابا جميلا بلياقتها البدنية، والبعض الأخر انتقدها بشدة، وهذه بعض التعليقات ” دخيل الجمال والحلاوة والهضامة والرشاقة وهالرقص الروع “، و ” أهنيك ع المحنه اللي انتي فيها #جهنم وبئس المصير ” وتعليق أخر يقول ” روعة ما في احلى من الرقة ”

كما أن النجمة السورية نسرين طافش احتفلت بوصول متابعيها على موقع التواصل أنستجرام الى تسعة ملايين متابع ومتابعة، ونشرت صورة لها كانت ترتدي فيها فستان أصفر نافش، وعملت تسريحة بسيطة في شعرها، وعلقت على الصورة ” إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدلًا من السماح للألم والمتعة من استخدامك. فإن فعلت فإنك ستتحكم في حياتك وإلا فإن الحياة هي التي ستتحكم فيك”

https://www.instagram.com/p/CMFBOiehJCS/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock