شاهد.. نجوى فؤاد تعترف بإجهاض طفلها بالرقص.. والسبب جمالها!

حلّت الراقصة والممثلة المصرية نجوى فؤاد ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه الصحافية المصرية إيناس الدغيدي، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث تحدثت عن عدد من جوانب حياته الشخصية.

أقرت نجوى فؤاد خلال الحلقة بإجراء عمليات إجهاض متعددة لأنها تخشى أن يتغير شكل جسدها وهي في ذروة مسيرتها الفنية، قائلة: “لم يكن هناك معدات في التمرين والصالة الرياضية الحالية، ولدي للجلوس بعد تسعة أشهر وسنتين للبقاء في المنزل وانا لسا بدأت”.

وبشأن طريقة الإجهاض قالت أن الرقص هو الحل، فالأطفال يجهضون بسهولة (كما وصفت) وبالتالي لا يلجأون إلى العمليات الجراحية ولا يتناولون الأدوية، خاصة أنه تم إجراؤه في الأشهر الأولى من الحمل.

تحدثت الراقصة المعتزلة عن ظهورها كفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا عندما أراد والدها إجبارها على الزواج من ابن عمها الذي كان يكبرها بنحو 15 عامًا، وكان رد فعلها أنها هربت من والديها.. واستعانت بمكتب خاص للفنانين وتزوجت من الموسيقار أحمد فؤاد حسن الذي كان يكبرها بـ 25 سنة. قبل عام، من أجل حماية نفسها منه ومساعدته في تحقيق حلمها بالمجد، ما حدث بالفعل، من حيث سبب الانفصال، كان رغبته في الإنجاب، وهو ما لم ترد الأخيرة خوفًا من شكل جسدها.

كما تحدثت عن عمها الذي حاول قتلها بسكين حاد في اليوم الثاني من زفافها بسبب عملها كراقصة، لكن الموسيقار واجهه وأكد أنها زوجته ولم تستطع الاقتراب منها، و وبحسب تصريحات سابقة، فإن عمرها الفعلي كان مزوراً لأنها كانت قاصرة في ذلك الوقت ولا يجوز الزواج منها.

وعن عدد زيجاتها قالت نجوى فؤاد: “أتزوج خمس مرات فقط وأخطبت مرة واحدة .. ملناش الباقي غير المعترف به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى