نجوم الفن يتضامنون مع القضية الفلسطينية “انقذوا حي الشيخ الجراح”

أعلن عدد كبير من الفنانين تضامنهم مع القضية الفلسطينية وشاركو هاشتاق “انقذوا حي الشيخ الجراح” على صفحاتهم الشخصية

اول من اعلن تضامنه هو النجم محمد هنيدي، حيث كتب على منصة “تويتر”: “وأنت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر أن في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا.. بيسيبوا أرضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله.. انقذوا حي الشيخ الجراح”.

ونشرت أصالة نصري صورة للقدس، عبر تطبيق “إنستجرام”، وعلّقت عليها قائلة: “لكل ألم نهاية.. ولكل ظلم حد.. أدعو في هذا اليوم للحبيبة فلسطين أن تنهض وتنتفض وتنتصر، وستنتصر بإذن الله، ستنتصر “.

"انقذوا حي الشيخ الجراح".. نجوم الفن يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

أما عن حماقي فأنه نشر صورة لخريطة فلسطين مزينة بالورد عبر حسابه الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وعلّق قائلا: “فلسطين.. الشيخ جراح.. غزة.. الأقصى.. مصر.. الوطن العربي”.

كما ونشر النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر منصة “تويتر” قال فيه: “ربنا وقلبنا مع أخواتنا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكوا.. ثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايما ويرزقكوا الأمن والاستقرار ولمصر”، كما علّق على الفيديو قائلًا: “فلسطين في القلب”

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صورة للاقصى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل انستغرام، مدون عليها قوله تعالى: “إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً* وَأَكِيدُ كَيْداً* فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً”، وعلّقت: “اللهم إني استودعتك فلسطين.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

كشف عمرو مصطفى عن مفاجأة عبر تطبيق “فيسبوك” حيث قال: “أول أغنية لفلسطين بجميع لغات العالم، مش نقعد نكلم نفسنا طول الوقت حان الوقت لنتحدث بكل لغات العالم في عمل فني ضخم لتصل الرسالة للجميع.. قريبًا جدًا”.

غردت الفنانة سمية الخشاب على “تويتر”: “فلسطين قلبي معاكي.. أقف مع فلسطين.. غزة تقاوم” وغردت ليلى : “اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم، الشيخ جراح، متضامنة مع فلسطين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى