رابط نتائج توجيهي 2021 بالأسماء ورقم الجلوس.. رابط فحص نتائج الثانوية العامة 2021

يترقب الكثير من الطلاب والآباء والامهات في فلسطين نتائج التوجيهي لعام 2021 “توجيهي” في كافة محافظات الوطن، ما هي إلا ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم في فلسطين نتيجة الثانوية العامة، والتي سيكون في قلب كل الامهات والآباء فرحاً لحظة سماع النتيجة التي ستملأ الأرض فرحاً سعادةً وابتهاجاً بهذا المعدل من نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021، رابط نتائج توجيهي فلسطين 2021، نتائج توجيهي 2021 فلسطين بالاسم.

هذا وأعلنت لجنة الامتحانات الخاصة بتصحيح الامتحانات في جميع المحافظات الشمالية والجنوبية أنه سيكون يوم الثلاثاء الموافق الثالث من أغسطس هو يوم الإعلان عن نتائج توجيهي في الصباح، حيث سيكون هناك طرق عديدة ومتنوعة لمعرفة تلك النتيجة.

نتائج توجيهي فلسطين 2021 بالاسم ورقم الجلوس، أعزائي نقدم لكم رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في غزة والضفة الغربية والقدس، حيث ينتظر طلاب التوجيهي إعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية النتائج من امتحانات التوجيهي 2021 حسب الموعد المحدد مسبقًا يوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 الساعة العاشرة صباحًا على الموقع الرسمي للوزارة نستعرض معكم أعزائي خطوات التعرف على نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين.

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج توجيهي 2021، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية إلى أنها راعت الطلاب والطالبات في الفصول الدراسية عند تصحيح الامتحانات، وجميع الدول منذ انتشار كورونا، وأكدت أن النتائج واعدة ومطمئنة وأن نسبة النجاح عالية، وحددت الوزارة إعلان النتائج يوم الثلاثاء 08/03/2021 الساعة العاشرة صباحا، وأكدت ستكون النتائج متاحة للطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، باستخدام الاسم ورقم الجلوس، أو عبر الرسائل النصية القصيرة المجانية عبر شركة الاتصالات الفلسطينية.

رابط لعرض نتائج توجهات المدرسة الثانوية 2021

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أنه يمكن للطلاب الحصول على الدرجات والدرجات بمجرد إعلانهم عن اسمهم ورقم جلوسهم على موقع نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021، ويحصل الطلاب على النتيجة، وكشف الدرجات وقت إعلان النتائج وبعد الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة على مستوى الولاية.

وكانت الوزارة قد حذرت من شائعات انتشرت عبر عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى أسماء العشرة الأوائل ونسبة النجاح، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن أسماء طلبة المرحلة الثانوية الأولى في غزة والضفة الغربية والقدس وباقي المدن الفلسطينية خلال الساعات القادمة.

قرار عدم إطلاق النار في الهواء فرحة بنتائج توجيهي

وفي هذا السياق قال المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة العقيد أيمن البطنيجي في تصريح مقتضب لبعض وسائل الإعلام إنه ” أنه تم اتخاذ عدد من التدابير والإجراءات لمنع إطلاق النار خارج إطار القانون”.

وشدد البطنيجي على أن تعليمات التحقيق العامة صدرت للجميع وتم تكثيف نشرها على كافة منتسبي الشرطة في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، مؤكدا أن الشرطة ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين.

أذا كنت من طلاب التوجيهي قم بالنقر هنا للفحص

خطوات الحصول علي نتائج التوجيهي فلسطين

1- الدخول على الموقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام 2021

2- إدخال رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 خانات.

3- الضغط علي بحث لمعرفة نتيجة توجيهي فلسلطين 2021.

مفتاح القبول والتسجيل للبكاليوريوس 2021

1- معدل 85% وأعلى تخصصي الطب وطب الأسنان لطلبة الفرع العلمي فقط.

2- معدل 80% وأعلى تخصص الصيدلة لطلبة الفرع العلمي فقط.

3- معدل 80% وما فوق تخصص الهندسة لطلبة الفرع العلمي والفرع الصناعي و فرع تكنولوجيا المعلومات فقط.

4- معدل 70% وأعلى تخصص التمريض لطلبة الفرع العلمي.

5- معدل 70% كذلك في التخصصات ” العلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والتخدير والإنعاش، والتغذية، وفنيي الأشعة، وفنيّي الأسنان، والبصريات، وفني مختبرات طبية” للفرع العلمي فقط.

6- باقي التخصصات يكون لها الحق فيما حصل على معدل 65% بحيث كل طالب يختار ما يناسبة.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى