الثقافة والفن

نبيلة عبيد للجمهور “سامحوني الحزن جوايا كبير والفراق صعب”

عبرت النجمة نبيلة عبيد، عن حالة الحزن الشديدة التي تمر بها تأثرًا برحيل النجم الكبير سمير غانم، موجهة رسالة لجمهورها ومتابعينها.

قامت نبيلة بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “سامحوني اليومين دول .. الحزن جوايا كبير والفراق صعب”.

كما وقالت نبيلة عبيد في برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة “الحياة” عن رحيل النجم سمير غانم: “هيوحشنا .. فنان صادق وقدم فنا عظيما ومش هيتكرر سمير غانم أبدًا.. ومخلص لفنه وأصحابه ولعمله.. وصادق وعمري ما سمعته قال كلمة على حد .. ومثال لكل حاجة في العمل والحياة .. وربنا يقويهم على الصدمة ويرحمه وحكمة ربنا .. هيوحشنا قوي قوي..واللي بيروحوا زيه مش بيتعوضوا خالص”.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، كان مسلسل “سكر زيادة”، الذي عرض في رمضان الماضي ٢٠٢٠، بطولة نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، إخراج وائل إحسان.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى