نانسي عجرم بقَصّة ولون شعر مختلفين تمامًا.. شاهد

تداول محبي الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، على مواقع التواصل الأجتماعي صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة كليا عن ما عرفها به المتابعين، حيث ظن البعض منهم أنها إعتمدت نيولوك وإطلالة جديدة في شعرها ومكياجها.

ليتضح فيما بعدأن محبي نانسي عجرم قاموا بتعديل صورة قديمة، فغيروا لون شعرها وماكياجها أيضًا، وبدت فيها الفنانة نانسي ترتدي فستانًا لونه بنفسجي كشف من خلاله عن كتفيها وجاء مزينا بالخرز، وتطابق لون شعرها المعدل مع لون الفستان، بينما اعتمد الفانز أن يزيدوا من حدة ماكياجها على وجه الخصوص في محيط العينين عدا عن استخدام الفلتر فظهرت بإطلالة رائعة.

وقد استعان البعض من الرواد بالصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها الشخصية بموقع للتواصل الاجتماعي قبيل حفلها في تونس اعتمدت فيها “ستايل” مختلفًا عن الأطلالات السابقة التي أعتاد الجمهور عليها.

عادة تختار نانسي فساتين التول الناعمة أو القماش والألوان الهادئة، لكن هذه المرة ارتدت فستان ذهبي لامع، وهو بعيد عن أسلوب نانسي، كما أنها اعتمدت مكياجًا قويًا للغاية، رغم أنها في الماضي اعتمدت المكياج النيود أكثر من الصارخ.

على الصعيد الفني، يلتقي النجمان اللبنانيان نانسي عجرم وراغب علامة معجبيهما عند مشاركتهما في استئناف الحفل الثاني من مسلسل “أمسيات خالدة” يوم 12 نوفمبر.

يأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الفنان العراقي كاظم الساهر في حفل “Immortal Evenings” والذي يقام ضمن الأنشطة الترفيهية لمعرض إكسبو 2020 دبي.

نانسي عجرم، سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، تقدم مجموعة من أبرز أغانيها تحت قبة الوصل الساحرة، تجسد موضوع التنقل، أحد المحاور الثلاثة التي يرتكز عليها إكسبو 2020، ومن خلال حفلها الغنائي، ترسل رسالة لإطلاق العنان لإمكانات الأفراد والمجتمعات وخلق مستقبل أفضل.

وقالت النجمة اللبنانية: “عندما نتعاون ونعمل معًا، يمكننا جميعا بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في رحلة إكسبو 2020 وفعالياته المذهلة، متمنية أن ينشر ما أقدمه الإيجابية في كل مكان بالعالم – وبخاصة بين جيل الشباب – للاعتزاز بالكون الذي نعيش فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى