نانسي صلاح تنهار في جنازة شقيقتها

قامت النجمة المصرية نانسي صلاح بالاعلان عن وفاة شقيقتها الكبرى من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل إنستغرام، وذلك بعد مرور يومين على وفاة والدتها، حيث كانت نانسي تعتبر أختها بمثابة الوالدة.

نشرت نانسي صورة لها مع شقيقتها المتوفاة، وعلقت عليها قائلة:” البقاء والدوام لله وحده لله ما اعطى ولله ما اخذ انتقلت اللى رحمة الله اختى الكبيبرة وأمى التانية ميرفت عبد الفتاح العزاء والدفنه بأذن الله فى المقابر مسجد السيدة نفيسة بعد صلاه الضهر الساعه 11.51 اللهم اجرنا فى مصيبتنا، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته امين يارب العالمين قلبى واجعنى يارب.. برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

img

كما ونشر المتابعين أيضا صور من جنازة شقيقة نانسي صلاح، وانهارت نانسي من البكاء أثناء القاء نظرة الوداع على شقيقتها الكبرى، وظهرت بحالة حزن شديدة، خصوصا أنها تولت مهمة تربيتها بسبب بعدها عن والدتها لفترة طويلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

بعثت نانسي رسالة مؤثرة بعد فقدانها لوالدتها وشقيقتها في غضون يومين، وقالت:”اللهم لا اعتراض، الاتنين بينهم يومين، أمهاتي اللي ولدتني واللي ربتني.. اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها”.

تلقت نانسي رسائل التعزية بوفاة شقيقتها ووالدتها، مترحمين عليهما، وداعيين المولى عزوجل ان يلهمها الصبر والسلوان.

كتبت نادية الجندي لها:” الله يرحمها يارب البقاء لله خالص التعازي”، فيما تعاطف معها عدد كبير من المتابعين بسبب تلقيها صدمة كبيرة خلال يومين، لاسيما بعد الكشف عن القصة المؤثرة لها مع والدتها والتي ابتعدت عنها لسنوات طويلة قبل أن تعود إليها في السنوات الأخيرة.

كشفت نانسي أثناء لقاء إعلامي لها في برنامج “snl” بالعربي، إن البرنامج نجح في تعرف والدتها عليها، وذلك بعدما منعها والدها من رؤية والدتها لمدة 27 عاما بعد طلاقهما، وبقيت لسنوات تبحث عن والدتها حتى رأتها في البرنامج وتعرفت عليها وكانت لحظات مؤثرة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى