ناصر القصبي يعلم حبيب الحبيب معنى الرجولة الحقيقية بأسلوب ساخرة

تقمص الفنانان ناصر القصبي وحبيب الحبيب في حلقة اليوم من مسلسل ممنوع التجول دوري مصممي أزياء ليشرحا من خلاله المقصود بالرجولة بطريقة كوميدية ساخرة.

وأطل الفنان الكوميدي القصبي بثوب يحمل على أكتافه شريط قياس الطول ويدعى الدور “رئيف” بينما كان الحبيب يرتدي لباس “كاجوال” باسم “صقر” حيث بدأ الأخير المشهد قائلاً : ” أنا وين وهالسوالف وين يا رئيف” فرد عليه القصبي : ” أنت كثير كثير كثير رخو يا أخي خلك رجال شوي” فقال له “الحبيب” : حتى أنت يا رئيف خلك رجال وين ما أروح خلك رجال إنتوا في نظركم يعني الرجولة هي البهذلة؟” فأجابه القصبي : ” لازم تساير المجتمع تقدر تعيش في كوكب لحالك .. تيجي مخلوقات فضائية تقول تعال سووا زينا”.

وتابع : ” يا صقر الرجولة مو بفتلة شنب أو رفعة صوت .. الرجولة اللي أنا أفهمها إنك ما تخلف الموعد وإنك ما تستقوى على واحد ضعيف الرجولة إنك ما تقعد تنافق”. فرد عليه الحبيب : “أنا الرجولة عندي غير والله الحمد لله رجولي بخير وإيدي بخير”.

وأثناء ذلك قاطعهما شخص يسأل عن “سروال” ليشتريه ليرد عليه ناصر القصبي بطريقة كوميدية : ” تقصد الأندر وير الوطني” ليرد عليه الزبون منفعلا :” وش وطني الله ياخذ عقلك” فأجابه “القصبي” : الحقيقة ما عندنا شغل جاهز بس ممكن نسوي ديزاين جديد ونحط عليه لمساتنا نسوي شيء مشجر أو نحط جلد نمر مثلاً ” ليتدخل “الحبيب”: ” نحط جلد ضب أحسن” فتابع “القصبي” : جود أيديا بنستفيد من البيئة”.

https://static.slaati.com/2021/04/KjyaP9jKK6mNE7O3.mp4

وأظهر الفيديو المتداول كيف أغضبت طريقة حديث “القصبي والحبيب” الزبون ليرد عليهما قائلا: “تستهبلون علي أنتم” ليرد عليه القصبي : “ليش يا أبوي نستهبل عليك إنت تدري انك السبب وراء عرض الأزياء هذا .. بنسميه ” ما خفي كان أعظم” أو “من بره هالله هالله ومن جوه يعلم الله”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ممنوع التجول” أثار الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية منذ بدء عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى