الثقافة والفن

نادين نجيم من كواليس الجونة: “منتوف يا دجاج”.. وبيدها سيجارة

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في كواليس افتتاح مهرجان الجونة السّينمائي النسخة الخامسة بصورة عفوية بمقطع فيديو نشرته مديرة أعمالها ريم لطف الله أثناء التحضيرات لإطلالتها.

وقالت النجمة اللبنانية: “زهرة أصبحت جاهزة”، وأردفت مازحة: “منتوف يا دجاج”، وهي العبارة التي كان يردّدها الممثل مجدي مشموشي في مسلسل “صالون زهرة”.

وأطلت الفنانة نادين نجيم في المقطع المتداول، وهي تُمسك سيجارة بيدها، وهو ما فسره البعض أن ذلك تأثير شخصية “زهرة” التي قامت بها في العمل الدرامي الأخير، هذا ما أزعج البعض من المتابعين وطالبوها أن تتوقف عن التدخين.

وقد اعترفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قبل سنوات أنها تشرب الدخان في بعض الأحيان لكنها لا تنكر أبداً أن التدخين يضر بالصحة ومن الممكن أن يسبب الوفاة، وظهرت بعدة جلسات تصوير وهي تدخن، بجانب ظهورها في مسلسل “صالون زهرة” بشخصية مدخنة.

وأصدرت خبيرة التجميل دينا راغب فيديو موسيقيًا آخر، وضعت اللمسات الأخيرة على إطلالة نجيم، التي ارتدت فستانًا من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى