مي العيدان تهاجم أصالة بكلمات لاذعة (فيديو)

Advertisements

عادت الإعلامية الكويتية التي تعرف بأثارة الجدل مي العيدان للتعليق مجددًا على قضية انفصال الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان التي عادت على إلى الساحة من جديد بعدما ظهور الأخير رفقة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وتأكيدات بأنه يعيش قصة حب معها.

حيث وجهت العيدان رسالة للفنانة لأصالة عبر مقطع فيديو قالت فيه: “انت مو قادرة إنك تعيشي من غيره، ارفعي عليه التليفون وقوليله أنا بحبك وخلينا نرجع، أنا غلطت وطلعتك قدام العالم إنك خاين وفيك 99 عيب، الحياة ما تمشي، لازم الشخص يتنازل للآخر، تنزل من برجها العالي.. لمتى!.. أنا نفسي أعرف.. هو بعد ما ظهر مع نيكول سعفان، والناس سبوها وسبوه، كله عشان أصالة حطت البوست، وقالت إن هذه الصورة أصعب صورة مرت علي في حياتي.. أنتي اللي طلبتي الطلاق، هو من حقه يشوف حياته”.

وأضافت: “الراجل أكل سب وهو مع البنية وهو ما سب شي محرم، هي مو على ذمته، وطلجها، إيش المفروض يعمل، يوقف حياته، وانتي لما اتجوزتيه مش كنتي عارفة إنه كانت متجوز وفيه إنجي علي وفيه زوجته الأولى!.. وانتي كنت متجوزة من أيمن الذهبي!”.

وتابعت العيدان: “عمالين بتحطوا البنية ( نيكول سعفان) قبل وبعد التجميل، طب ما تحطوا أصالة قبل أيمن الذهبي وبعد أيمن الذهبي! الإنسان بيتطور.. الراجل من حقه يحب، هو ما كفر، بأي حق تحكمون على الراجل وتسبونه! أعتقد كره أصالة، لأن أنا لو بحب بني آدم على الأقل أقول ما حد يشتمه يقول هذا أبو أولادي”.

واختتمت حديثها: “ربنا ما خلق واحد الدنيا مليانة بشر، الله يسعدك وتلاقي شخص يسعدك، مثل ما هو شاف حياته روحي شوفي حياتك.. ليش الصورة قاسية عليكي! تبي تطلقين منه وتستعبديه!”.

وجاء تعليق مي العيدان بعد قيامها بنشر صورة نيكول سعفان عبر حسابها على إنستغرام أرفقتها بتعليق: “حبيبة طارق العريان الجديدة. . . الصراحه له حق يفضلها على أصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار أحلى طارق العريان تتهنى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock