مي العيدان تثير الجدل بعدما قارنت بين الفنان محمد رمضان وعادل امام

احدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان موجة كبيرة من الجدل بين المتابعين بعدما قارنت بين الفنان المصري عادل إمام، ومحمد رمضان، ولم تكتفي بالمقارنة فقط بل هاجمت رمضان في تعليقها الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

حيث شاركت العيدان صورة لعادل امام مع مبلغ مالي يوضح ثروته التي بلغت حوالي 100 مليون دولار، فهو من أغنى الفنانين في جمهورية مصر العربية.

قالت العيدان في التعليق الذي كتبته: “الكبير عادل إمام رسميا أغنى فنان مصري… شوفوا أشكثر محترم لا صور نفسي يرمي الفلوس الأرض ويمشي عليها وقال أناً نمبر ون… أحلى شي سواه الكنغ عادل أمام أن رفض محمد رمضان يمثل معاه… والله أنك تعرف اتفرق بين الرجال و العيال”.

كشف موقع “CELEBRITY NET WORTH” المختص في متابعة النجوم والفنانين، بأن ثروة النجم عادل إمام بلغت حوالي 100 مليون دولار أي ما يزيد عن مليار ونصف المليار جنيه مصري، وأكدت أن هذا المبلغ حصل عليه بعد مشوار فني طويل ابتدأ من سنة 1960.

https://www.instagram.com/p/COnayQDLrcd/?utm_source=ig_embed

أما عن الفنان عادل إمام فلم يكشف يوما عن قيمة ثروته الحقيقية في أي مقابلة خلال فترة حياته، لكن افادت تقارير بأنه يمتلك أكثر من نصف مليار جنيه مصري بالاضافة الى امتلاكه عدد من العقارات والسيارات الضخمة منها ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس اس كلاس، وتجدر الاشارة الى ان أول سيارة امتلكها كانت من نوع فيات (Fiat).

قدم إمام مجموعة من الأعمال الفنية تزيد عن 150 عملا وجميعها متنوعة بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية والقضايا السياسية.

img

حاز عادل إمام على شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية وجميع دول الوطن العربي، كما أن شهرته وصلت الى دول عالمية.

لم يشارك امام في أي عمل درامي في الموسم الرمضاني الحالي، وذلك بسبب تراجع حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى